20 فبراير.. انعقاد مؤتمر الدفاع الدولي 2021 بنسخته «الهجينة» في أبوظبي

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – تنطلق أعمال مؤتمر الدفاع الدولي 2021 في 20 فبراير الجاري بأبوظبي، والذي يقام للمرة الأولى بنسخته “الهجينة”، تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقًا للصفحة الرسمية لمكتب أبوظبي الإعلامي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يناقش المؤتمر آثار الابتكار على قطاع الصناعات الدفاعية وحماية التكنولوجيا واستغلالها الأمثل في عصر الثورة الصناعية الرابعة، وذلك بمشاركة 2000 متخصص وأكثر من 26 خبيرًا من 32 دولة.

ويجمع أكثر من 26 متحدثًا من الخبراء والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم على أرض الواقع في مركز أدنوك للأعمال، وافتراضيًا من خلال منصات التواصل العالمية، لمناقشة ازدهار وتطور الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة، وحمايتهم في عصر الثورة الصناعية الرابعة.

وينعقد المؤتمر الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك”، ومجلس التوازن الاقتصادي “توازن”، بالتعاون مع وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة، من الساعة 08:00 صباحًا إلى الساعة 02:00 ظهرًا، قبيل انطلاق معرضي “أيدكس 2021″، والدفاع البحري “نافدكس 2021” اللذين يقامان في الفترة من 21 حتى 25 فبراير الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ربما يعجبك أيضا