24.6 % زيادة متوقعة في تدفق الأثرياء على الإمارات 2025

شيماء عزيز

توقع مدير شركة “تيراسيل بروبرتيز”، الشركة العاملة في مجال تطوير العقارات الفاخرة، أوجوال جويل، أن تشهد الإمارات زيادة 24.6% في تدفق أصحاب الملاءات المالية العالية بحلول عام 2025.

وقال إن هذه الزيادة ستسهم في الارتقاء بقطاع العقارات فائقة الفخامة في الإمارات إلى آفاق جديدة، وفق ما نقلته صحيفة البيان الإماراتية، اليوم الاثنين 26 فبراير 2024.

وأوضح: “لطالما ارتبط اسم دبي بالفخامة والتميز، وانعكس ذلك من خلال تدفق أصحاب الملاءة المالية العالية في السنوات الماضية. كما ساهم هؤلاء الأفراد بشكل كبير في الاستثمار في المشهد العقاري في دبي، ما أدى إلى انتعاش السوق والاقتصاد بشكل عام في فترة ما بعد جائحة كورونا”.

وأضاف: “ويمكن للمطورين الذين يركزون على الابتكار وضع معايير جديدة ترتقي بمفهوم نمط الحياة الفاخرة، وذلك من خلال التصميم المبتكر والاهتمام بأدق التفاصيل واستخدام التكنولوجيا الحديثة، مما يسهم بشكل رئيسي في تحقيق النجاح الاقتصادي لدولة الإمارات”.

وأردف: حصلت دبي على المركز الخامس عالميًّا من حيث أكبر عدد من المنازل التي تم بيع كل منها مقابل 25 مليون دولار أمريكي أو أكثر في عام 2023. ويتوجب على المطورين العقاريين مواصلة تقديم الأفكار الرائدة لاستقطاب نخبة العملاء من جميع أنحاء العالم وترسيخ مكانة دبي بوصفها وجهة رائدة للاستثمار في قطاع العقارات الفاخرة.

ربما يعجبك أيضا