3 أندية إنجليزية تتنافس على ضم موهبة برشلونة الواعدة

أحمد خيري
برشلونة - بالدي - الدوري الإنجليزي

أبدى نادي أرسنال الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع النجم الواعد لفريق برشونة، أليخاندرو بالدي، خلال الفترة المقبلة.

وحجز صاحب الـ19 عامًا، مقعدًا أساسيًّا في تشكيل برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، ويعتمد عليه مدرب البرسا في مركز الظهير الأيسر متفوقًا على الثنائي المخضرم خوردي ألبا وماركوس ألونسو.

بالدي مطلوب في البريميرليج

يمتلك نادي برشلونة عقدًا مع اللاعب الشاب يقضى باستمراره حتى صيف عام 2024، وسط تعقيدات في محاولة الاتفاق على توقيع عقد جديد مع بالدي، وسط رغبة كبيرة من المدرب تشافي في الحفاظ على خدمات اللاعب لأطول فترة ممكنة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن وضع بالدي في برشلونة محبط للاعب الشاب، نظرًا إلى الموقف المالي للنادي في الفترة الأخيرة، وأن إدارة البرسا تتفهم حرص اللاعب الشاب على تأمين مستقبله. وبسبب موقف تجديد عقد اللاعب، أبدى نادي أرسنال اهتمامًا بإمكانية التعاقد معه في الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الجبهة اليسرى.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها، أمس الخميس 12 يناير 2023، أن نادي أرسنال لا يرغب في التعاقد مع بالدي بمفرده، لكن توجد منافسة قوية من جانب نادي نيوكسل وتوتنهام، ويذكر أن بالدي قد شارك في 25 مباراة مع برشلونة طوال فترة وجوده بالفريق الأول من بينها 18 مباراة في النصف الأول من الموسم الجاري، وكان ضمن قائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم قطر 2022.

ربما يعجبك أيضا