3 أندية فرنسية تتصارع على ضم الجزائري سعيد بن رحمة

أحمد خيري
سعيد بن رحمة

دخل اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، دائرة اهتمامات عدة أندية فرنسية، وذلك بعد تراجع أسهمه مع فريقه الحالي، وست هام يونايتد.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، إن بن رحمة يرغب في الرحيل عن وست هام، حيث لم يجدد عقده مع النادي، والذي ينتهي في يونيو 2023، وقدم بن رحمة أداءً مميزًا مع وست هام منذ انضمامه إلى الفريق في 2020، حيث سجل 36 هدفًا وصنع 25 في 108 مباريات.

3 أندية فرنسية تتصارع على ضم سعيد بن رحمة

أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أنه من أبرز الأندية المهتمة بضم بن رحمة، أولمبيك ليون ونيس ونادي مارسيليا، يعد أولمبيك ليون أحد أقوى الأندية في فرنسا، وقد يكون قادرًا على تقديم عرض رياضي جيد للاعب الجزائري، خصوصًا كونه ويمتلك ليون أيضًا قاعدة جماهيرية كبيرة في فرنسا، وقد يكون ضم بن رحمة أحد العوامل المهمة في عودة الفريق إلى المنافسة على الألقاب الأوروبية.

وأضافت الصحيفة:”يسعى نيس إلى العودة إلى المنافسة على الألقاب في الدوري الفرنسي، وقد يكون ضم بن رحمة أحد العوامل المهمة لتحقيق هذا الهدف، ويقدم نيس أموالًا طائلة، وقد يكون قادرًا على تقديم عرض مالي جيد للاعب الجزائري”.

واختتمت الصحيفة: “قد يكون بن رحمة أحد العوامل الهامة لنادي مارسيليا حال التعاقد معه، من أجل عودة الفريق إلى المنافسة على الألقاب، كما أن مارسيليا يمتلك مدربًا مميزًا في شخص إيدي كامارا، الذي يجيد التعامل مع اللاعبين الموهوبين”.

ربما يعجبك أيضا