3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام ميدياما

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام ميدياما الغاني.. 3 تعديلات منتظرة

محمد ابراهيم الخولي
3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام ميدياما اليوم

ينوي السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، إجراء بعض التعديلات في التشكيلة التي ستخوض مباراة ميدياما الغاني اليوم الجمعة 23 فبراير 2024.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره ميدياما الغاني في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

376885777 859144978913105 4583242730325118953 n 3

كولر يستقر على 3 تعديلات في تشكيل الأهلي

يغيب عن صفوف النادي الأهلي أمام ميدياما الغاني، الثلاثي مروان عطية بسبب الإيقاف نتيجة لتراكم البطاقات، وأحمد نبيل كوكا لعدم الجاهزية، ومحمود عبد المنعم كهربا الذي لم يسافر مع الفريق إلى غانا بسبب حفل زفاف شقيقته.

ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء إجراء 3 تعديلات على التشكيلة التي خاض بها المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائري، حيث من المقرر أن يدفع بعمرو السولية أساسيًّا بدلًا من مروان عطية، والجناح المغربي رضا سليم على حساب طاهر محمد طاهر، كما من المتوقع أن يظهر الفلسطيني وسام أبوعلى بدلًا من الفرنسي أنتوني موديست.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام ميدياما

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة ميدياما الغاني اليوم، ومن المقرر أن يكون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- ياسر ابراهيم- ومحمد هاني

خط الوسط: إمام عاشور- عمرو السولية – وأكرم توفيق

خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو على- ورضا سليم

72498 1

موقف الأهلي وميدياما في المجموعة

يحتل النادي الأهلي المركز الأول في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على ميدياما في القاهرة بثلاثية نظيفة، وتعادل في 3 مباريات أمام يانج أفريكانز، وأمام شباب بلوزداد ذهابًا وإيابًا بدون أهداف.

بينما يحتل ميدياما الغاني المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد خسارته من الأهلي في الجولة الأولى، ثم فوزه على شباب بلوزداد 2-1 في الجولة الثانية، والتعادل أمام يانج أفريكانز 1-1، قبل أن يسقط أمام الفريق ذاته بثلاثية.

بث مباشر مباراة الاهلي ضد ميدياما

ربما يعجبك أيضا