3 جوائز لـ«كهرباء ومياه دبي» ضمن جوائز مجلس هارفارد للأعمال 2021

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

واشنطن – فازت هيئة كهرباء ومياه دبي، بثلاث جوائز في الفئة الماسية ضمن “جوائز مجلس هارفارد العالمية للأعمال 2021” والتي يمنحها مجلس هارفارد للأعمال ومقره نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفقًا للصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حققت الهيئة في دورة العام 2021، أعلى درجة مقارنة بجميع المؤسسات الأخرى المشاركة في هذه الجائزة العالمية المرموقة التي تركز على مفهوم إدارة الجودة الشاملة وتهدف إلى تقييم المؤسسات في مختلف القطاعات وفق مستوى التميز فيها، واعتمادها لأفضل الممارسات، إضافة إلى تقديمها لخدمات ومنتجات عالية الجودة.

وقد حصدت الهيئة “جائزة الفئة المؤسسية الرئيسية”، و”جائزة الابتكار” و”جائزة التعامل مع كوفيد-19″.

وفي كلمة مصورة خلال حفل توزيع الجوائز الافتراضي، أعرب معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن سعادته لفوز الهيئة، كما تقدم بالشكر لمجلس هارفارد العالمية للأعمال لجهوده في تقدير التميز.

يشار إلى أن “جائزة الفئة المؤسسية الرئيسية” يتم منحها للمؤسسات المتميزة بناءً على ثلاثة محاور: التوجهات، والموارد، والنموذج التشغيلي.

وتتناول هذه المحاور عددًا من معايير التميز المؤسسي تشمل القيادة، والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة الأداء، واستدامة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية والمالية والتقنية، وإدارة العمليات والخدمات والتسويق والابتكار. ويتم منح “جائزة الابتكار” بعد تقييم قدرات المؤسسة في مجال حوكمة الابتكار، والتكنولوجيا وذكاء الأعمال، والإطار العام لإدارة الابتكار واستدامته والنتائج المحققة وأثرها على الأداء المؤسسي وعلى المعنيين إضافة إلى المجتمع.

أما فئة “جائزة التعامل مع كوفيد19 فتقيس تعامل المؤسسة مع الآثار الناجمة عن الجائحة وأدائها خلال هذه الفترة ويتضمن ذلك مدى استجابتها وتحديد الأولويات والتعافي والنتائج.

ربما يعجبك أيضا