3 لاعبين على رادار ريال مدريد لتعويض أسينسيو

أحمد خيري
ريال مدريد - الدوري الإسباني

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني العديد من الخيارات المطروحة على الطاولة من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين لتعويض الرحيل المحتمل للدولي الإسباني ماركو أسينسيو.

وينتهي عقد أسينسيو ينتهي في ختام الموسم الحالي 2022-2023، بعد رحلة استمرت 8 مواسم مع النادي الملكي، ونجح صاحب الـ27 عامًا في التتويج بجميع الألقاب المتاحة مع الفريق الملكي، سواء محليًا أو قاريًا.

3 أسماء أمام ريال مدريد لتعويض أسينسيو

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تضع 3 أسماء على الطاولة لتعويض رحيل أسينسيو في نهاية الموسم الجاري، ويأتي لاعب الفريق المعار إلى ميلان إبراهيم دياز أبرز المرشحين لتعويض أسينسيو على الرغم من تمسك إدارة الروسينيري باستمرار اللاعب مع الفريق عقب نهاية إعارته.

كما تضع إدارة الريال خيارات أخرى على الطاولة من بينهم الفرنسي موسى ديابي لاعب باير ليفركوزن الألماني، الذي يتمتع بإمكانيات هجومية بارزة على صعيد الجانب الهجومي، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 8 أهداف أخرى.

ومن بين اللاعبين المرشحين للتواجد مع ريال مدريد في الموسم المقبل، اللاعب كريم أديمي مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، يعد صاحب الـ21 عامًا من اللاعبين الواعدين في الدوريات الأوروبية الكبرى، إذ نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 أهداف.

اقرأ أيضًا| أكثر اللاعبين العرب تتويجًا بدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ

اقرأ أيضًا| 4 أندية إنجليزية تتنافس على ضم مدافع برشلونة في الصيف

اقرأ أيضًا| 400 مليون يورو.. تفاصيل العرض السعودي الجديد للتعاقد مع بنزيما

ربما يعجبك أيضا