3 مباريات تفصل ريال مدريد عن إنجاز تاريخي

ريال مدريد

تمكن ريال مدريد من الفوز في جميع مبارياته منذ بداية الموسم، ليصل إلى رقم مميز بـ9 انتصارات على التوالي.. فهل يكسر رقمًا صمد نحو 45 عامًا.


يعيش نادي ريال مدريد الإسباني، أفضل أوقاته، ويقدم الفريق الأول لكرة القدم مستويات جيدة على مستوى جميع البطولات التي يشارك بها.

وتمكن ريال مدريد من الفوز في جميع مبارياته منذ بداية الموسم، ليصل إلى رقم مميز بـ9 انتصارات على التوالي، بواقع 6 مباريات في الدوري المحلي، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، ومباراة حصد بها لقب كأس السوبر الأوروبي.

رقم تاريخي ينتظر ريال مدريد

استهل ريال مديد الموسم الحالي بتحقيق لقب السوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، ثم تحقيق 6 انتصارات متتالية في بطولة الدوري، كان آخرها في الديربي على حساب أتلتيكو مدريد، إضافة إلى انتصارين في دوري أبطال أوروبا على حساب سيلتك الاسكتلندي ولايبزيج الألماني.

وبات ريال مدريد على بُعد 3 مباريات فقط لتحقيق إنجاز تاريخي لم يحدث منذ تأسيس النادي قبل 120 عامًا، وتحقيق رقم قياسي لأفضل انطلاقة للموسم، إذا ما حقق رجال الإيطالي كارلو أنشلوتي الفوز في المباريات الثلاث، ليصل الملكي إلى 12 فوزًا متتاليًّا في بداية الموسم، حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية.

مباريات الملكي المقبلة

يلتقي ريال مدريد مع أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني في شهر أكتوبر المقبل، ثم يلتقي مع شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، قبل العودة إلى منافسات الدوري في المواجهة الثالثة أمام خيتافي.

يذكر أن الرقم التاريخي لأكثر عدد مباريات حقق بها ريال مديد في بداية الموسم وصل إلى 11 انتصارًا، خلال موسمي 1962/1961 و1969/1968، وكان المدرب في تلك الفترة هو المدرب الأسطوري، ميجيل مونيوز.

ربما يعجبك أيضا