3 وقائع تؤكد اقتراب «أحمد فتوح» من الأهلي المصري.. تعرف عليها

بعد تواجده رفقة لاعبي الأهلي.. هل انتهت علاقة أحمد فتوح بالزمالك؟

محمد ابراهيم الخولي
الأهلي المصري - الزمالك - أحمد فتوح

أثار أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المصري، ومنتخب الفراعنة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وانتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورًا لحضور أحمد فتوح لاعب الزمالك  لافتتاح أحد الملاعب الخماسية الخاصة بلاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشقيقه محمد الشحات بجانب نجوم المارد الأحمر.

هل كتب فتوح نهايته مع الزمالك؟

أثارت الصور الملتقطة لأحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك المصري، رفقة لاعبي الغريم التقليدي، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع انتشار الصور توقعت الجماهير المصرية اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع أحمد فتوح، الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، كما أن النادي الأبيض لن يجدد عقد اللاعب بعد قرارات مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.

New Project 2023 06 25T020712.028

أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

ساءت علاقة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المصري مع مسؤولي القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، وذلك بعد خلافات حول تجديد تعاقد اللاعب، بالإضافة إلى إيقافه لمدة شهر وعرضه للبيع والخصم من مستحقاته المالية.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك في اجتماعه الذي عقد 14 نوفمبر الماضي، إيقاف الثلاثي احمد فتوح ومصطفى الزناري وحارس المرمى محمد صبحي لمدة شهر، على هامش خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري الممتاز والتي خسرها الأبيض بنتيجة 1-2 ضمن منافسات الجولة السادسة.

وقررت إدارة الأبيض خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح، و 20 % من مستحقات محمد صبحي، و 15 % من مستحقات مصطفى الزناري، وعرض الثلاثي للبيع.

401503262 734513648720834 6095745846072060004 n

 

3 أسباب تقرب أحمد فتوح من الأهلي

في ظل ارتباط اسم أحمد فتوح لاعب الزمالك المصري بالانتقال إلى الغريم التقليدي الأهلي، يوجد 3 وقائع سابقة أثارت الجدل بشأن انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء.

أولها التصفيق لمحمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، حيث شهدت مباراة القمة في الجولة 31 بمسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 4-1، لقطة أثارت الجدل بعدما صفق فتوح لـ محمد الشناوي حارس الأهلي.

وقام فتوح بالتصفيق لمحمد الشناوي حارس الأحمر عقب التصدي لكرة خطيرة من لاعبي الأبيض رغم تأخر الزمالك بثلاثة أهداف في ذلك الوقت من المباراة.

fat shen

إزالة اسم الزمالك من حسابه على انستجرام

أما الواقعة الثانية التي قد تجعل فتوح قريبًا من الانضمام للأهلي، هي إزالته لصفة لاعب بالزمالك من حساباته الخاصة، حيث أزال فتوح صفة “لاعب كرة في نادي الزمالك” من السيرة الذاتية في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ولم يكتفِ فتوح بإزالة اسم “لاعب كرة في نادي الزمالك” من السيرة الذاتية في حسابه بإنستجرام، بل ألغى متابعة الحساب الرسمي للنادي بالإضافة إلى إلغاء متابعة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق.

player zano za

أزمة ملعب “حسين الشحات”

والثالثة، تواجد أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المصري في افتتاح أحد الملاعب الخماسية الخاصة بلاعب الغريم التقليدي الأهلي “حسين الشحات” بمدينة السلام.

وكان فتوح هو اللاعب الوحيد من صفوف الزمالك الذي تواجد في افتتاح ملعب الشحات وسط وجود عدد كبير من لاعبي القلعة الحمراء.

وظهر فتوح في العديد من الصور رفقة كل من محمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور لاعبي الزمالك السابقين والأهلي حاليًا، الأمر الذي أثار الجدل والتكهنات باقتراب اللاعب بشدة من ارتداء الفانلة الحمراء..

6b850f73 77a8 4388 9ae2 3b89d3aa8389

ربما يعجبك أيضا