30 حلقة.. موعد عرض مسلسل بين السطور والقنوات الناقلة

علي محمد
30 حلقة|موعد عرض مسلسل بين السطور.. والقنوات الناقلة

بدأ عرض المسلسل المصري بين السطور أمس الأحد 28 يناير 2024، في أولى حلقاته ونال إعجاب الجمهور.

ويبحث الكثيرون عن موعد عرض مسلسل بين السطور بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي، ويتكون العمل من 30 حلقة في إطار من الرومانسية.

موعد عرض مسلسل بين السطور

يبث مسلسل بين السطور (Bayn Alsutur) يوميًا عبر منصة شاهد الرقمية، وشبكة قنوات MBC مصر، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويشارك عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث المسلسل الرومانسي بين السطور في إطار 30 حلقة.

كما يعرض مسلسل بين السطور، عبر شبكة قنوات ON المصرية من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، مع إعادتين في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والخامسة صباحًا.

موعد عرض مسلسل بين السطور

موعد عرض مسلسل بين السطور

تدور أحداث المسلسل حول “هند سالم” صبا مبارك،  التي تعمل صحفية استقصائية وتواجه العديد من التحديات في عملها.

قنوات عرض مسلسل بين السطور

يعرض مسلسل بين السطور على قناة ON العامة، و ON Drama المصرية، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً، على أن يعاد عرضه في الساعة 2 صباحًا والساعة 12:30 ظهرًا.

ويعرض المسلسل المأخوذ من الرواية الكورية الشهيرة “Misty”، بين السطور، على قناة MBC العراق، في تمام الساعة 5 مساءً.

آخر أعمال أحمد فهمي وصبا مبارك

كانت آخر أعمال أحمد فهمي حكاية “الفريدو” المكونة من 10 حلقات، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وردود أفعال قوية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد الجمهور بأداء أحمد فهمي.

وتنتظر صبا عرض فيلم ” أنف وثلاث عيون” مع عدد من النجوم، وهما ظافر العابدين سلوى محمد علي، سلمى أبو ضيف، نور محمود، وصدقي صخر، جيهان الشماشرجي، نبيل ماهر، الطفل سليم مصطفى، وآخرين، والإخراج لـ أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال الايام المقبلة.

ربما يعجبك أيضا