339 يومًا للحرب.. الاحتلال يواصل مجازره في غزة

عبدالمقصود علي
قطاع غزة

واصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، الاثنين 9 سبتمبر 2024، قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم ٣٣٩ من الحرب مخلفة أعداد كبيرة من الشهداء و الجرحى.

وارتكب الاحتلال الاسرائيلي 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ(٢٤ ساعة الماضية) وصل منها للمستشفيات ٣٣ شهيدا و ١٤٥ إصابة .

عدد الضحايا

بحسب وكالة “معا” الفلسطينية، ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي إلى 40972، شهيدًا و ٩٤٧٦١ إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وعادت خدمة الاتصالات الخلوية والثابتة والإنترنت لوسط وجنوب قطاع غزة بعد انقطاع لأربع ساعات، حيث يعد هذا القطع الأول منذ خمسة أشهر والسادس منذ بداية الحرب.

وسط القطاع

ارتفعت وتيرة القصف الاسرائيلي على وسط قطاع غزة خاصة مخيمي النصيرات والبريج، وارتقى ثلاثة شهداء وإصابات جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل في شارع الدعوة شمال مخيم النصيرات.

كما استهدفت طائرات الاحتلال مبنى البريد شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ما أسفر عن عدد من الإصابات.

كذلك يواصل الاحتلال اجتياح جزء من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة لليوم ال١٦ على التوالي مع استمرار إطلاق النار على كل من يقترب من شارع ٨ .

جنوب القطاع

وفي جنوب القطاع استشهدت امرأة وطفلتها في قصف الاحتلال منزلا في حي المنارة جنوب شرقي خان يونس، كما دمر جيش الاحتلال ثلاثة منازل في حي المنارة جنوب خان يونس.

وفي رفح استشهد اثنين من المواطنين شرق المدينة ونقلا إلى المشفى الأوروبي

ربما يعجبك أيضا