4 أرقام سلبية تضرب ليفربول بعد التعادل مع كريستال بالاس

ليفربول

تعادل فريق ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، بنتيجة هدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج، ليواصل نزيف النقاط في الموسم الجاري 2022-2023.

ووصل الريدز للنقطة الثانية من أصل 6 نقاط من أول مباراتين له في البريميرليج للموسم الجاري، إذ تعادل في المباراة الافتتاحية أمام فولهام بنتيجة هدفين لكل فريق، بينما في اللقاء االثاني، تقدم كريستال بلاس، في الدقيقة 32 عن طريق الإيفواري، ويلفرد زاها، قبل أن يتعادل لويس دياز للريدز في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

4 أرقام سلبية لليفربول بعد التعادل مع كريستال بالاس

استقبلت شباك ليفربول أولاً في كل من آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أطول سلسلة متتالية منذ ستة مباريات بين أبريل وأغسطس 1997، ولكن الشيء الإيجابي في الأمر هو عدم خسارة الريدز لتلك المباريات، إذ فاز في 3 لقاءات وتعادل في الثلاثة الآخرين.

حقق ليفربول أسوأ بداية له على الإطلاق تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إذ فشل الريدز في تحقيق الفوز في أول مباراتين في موسم من الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ تولي التقني الألماني تدريب الفريق في 2015.

صلاح يشارك في الأرقام السلبية

وبات كريستال بالاس أول فريق زائر ينهي الشوط الأول من مباراة في الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفليد رود متقدما على ليفربول، منذ أن فعلها أستون فيلا في أبريل 2021، من جانبه أنهى الريدز الشوط الأول من مباراة بالدوري هذا الموسم متأخرا مرتين، بعدما حقق هذا الأمر مرة واحدة طوال النسخة الماضية من المسابقة.

وشارك قائد منتخب مصر ونجم الريدز، في الأرقام السلبية لليفربول خلال مباراة كريستال بالاس، إذ فشل في المباراة السادسة له على التوالي بالدوري الإنجليزي من التسجيل في مباراة الجولة الثانية، منذ انضمام في صيف 2017، بينما أصبح زاها أول لاعب من كريستال يسجل في مباراتين مختلفتين ضد ليفربول على ملعبه، بعد هدفه في 2015.

ربما يعجبك أيضا