4 أندية كبرى تتنافس على ضم رامي بن سبعيني

بن سبعيني

تتنافس العديد من الأندية الأوروبية على ضم نجم منتخب الجزائر وفريق بروسيا مونشنجلادباخ، رامي بن سبعيني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لاقتراب انتهاء عقده مع الفريق الألماني في يونيو 2023.

وتعمل الأندية الأوروبية على التجهيز لميركاتو الشتاء منذ الأيام الحالية، نظرًا لرغبة كل نادٍ في تدعيم صفوفه بأبرز اللاعبين، لمواصلة الصراع على تحقيق الألقاب المحلية والقارية، ما يجعلها تتحرك بقوة خلال الفترة المقبلة لحسم ملف تعاقدات الشتاء.

صراع شرس على خدمات بنسبعيني

يأتي بن سبعيني البالغ من العمر 27 عامًا في مقدمة أولويات نادي يوفنتوس في ميركاتو الشتاء، إذ يرغب النادي الإيطالي في التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوفه في ظل اقتراب عقده من النهاية، وتخطط إدارة فريق السيدة العجوز لحسم الصفقة لصالحها مقابل ما يتراوح ما بين 5-8 مليون يورو، إذ سيكون مونشنجلادباخ مٌجبر على تركه يرحل بدلًا من الرحيل مجانًا في الصيف.

ولكن لن تكون مهمة يوفنتوس سهلة على الإطلاق لحسم التعاقد مع بن سبيعيني، في ظل سعي عدة أندية أوروبية أخرى إلى التعاقد مع اللاعب الجزائري في ميركاتو الشتاء، خاصة من جانب نادي إنتر ميلان، ويتمتع رامي بمميزات فنية وتكتيكية كبيرة، على رأسها أنه يتمكن من شغل أكثر من مركز داخل الملعب، وتحديدًا في مركز الظهير الأيسر، وكذلك يستطيع اللعب في قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع.

وأشار موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي إلى أن وست هام يونايتد الإنجليزي ووبروسيا دورتموند الألماني، يرغبان في ضم نجم الجزائر، ويذكر أن رامي بن سبيعيني يلعب بصفوف بروسيا مونشنجلادباخ منذ عام 2019، ولعب مع الفريق 90 مباراة في مختلف المنافسات استطاع أن يسهم في 28 هدفًا ما بين صناعة وتسجيل.

ربما يعجبك أيضا