4 أندية أوروبية كبرى تتصارع على ضم رامي بن سبعيني

أحمد خيري
رامي بن سبعيني

دخل نجم منتخب الجزائر لكرة القدم رامي بن سبعيني، في الحسابات التعاقدية لعدة أندية أوروبية كبرى خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “كيكر” الإلمانية أن بن سبعيني موجود حاليًّا على رادار 4 أندية أوروبية كبرى ترغب في التعاقد معه في صيف العام الحالي، خصوصًا مع اقتراب نهاية عقده مع فريقه الألماني بروسيا مونشنجلادباخ.

رامي بن سبعيني على رادار كبار أوروبا

تسعى أندية بروسيا دورتموند الألماني وبنفيكا البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، للحصول على توقيع بن سبعيني في أقرب وقت، من أجل ضمان الحصول على خدماته في الميركاتو المقبل يونيو 2023.

وتأمل الأندية الأوروبية تعزيز صفوفها بالنجم الجزائري الذي تألق في الدوري الألماني السنوات الماضية، خاصة بروسيا دورتموند الذي شاهد بن سبيعيني من قرب في البوندسليجا، في ظل اقتراب نجم الفريق رافائيل جيريرو من الرحيل بسبب نهاية عقده، والأمر نفسه بالنسبة إلى فريق بنفيكا البرتغالي الذي سيرحل لاعبه أليكس جريمالدو في نهاية الموسم.

وفي سياق متصل، أبدى مدرب أتليتكو مدريد، دييجو سيميوني، إعجابه بقدرات رامي بن سبيعني وإمكانياته الفنية التي ستضيف إلى فريقه، خاصة وأنه يمتاز باللعب في مركزي الظهير الأيسر والمداقع، وهذا نفسه ما يدفع نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الدولي الجزائري لترميم دفاعه مستقبلًا.

ربما يعجبك أيضا