4 أيام على «رحلة 404» لمنى زكي.. كم بلغت إيراداته؟‎

«رحلة 404» لـ«منى زكي».. كم بلغت إيرادته؟‎

فاطمة ماجد
قصة فيلم رحلة 404

أكمل الفيلم المصري “رحلة 404” للفنانة منى زكى، أمس السبت 27 يناير 2024، يومه الرابع بدور السينما، حيث ينافس بقوة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

وحقق الفيلم في شباك التذاكر، السبت، مليونًا و142 ألفًا، لترتفع إجمالي الإيرادات إلى 4 ملايين و509 آلاف، ويمثل هذا الرقم نجاحًا جماهيريًا كبيرُا للعمل في ظل المنافسة الشرسة الموسم الحالي.

«رحلة 404»

فيلم “رحلة 404” يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، سماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وعرض الفيلم بعد سنوات طويلة من التحضير وتصويره، وقالت منى زكي عنه: “كنت أتمنى أن نقدم الفيلم منذ سنوات، لم أشاهد الفيلم قبل عرضه، وأتمنى أن يخرج بشكل جيد، وأتمنى أن تصل معانيه للناس، ورؤية هاني خليفة توضح للجمهور، في شخصية غادة، في حاضرها ومستقبلها”.

وخلال العرض الخاص للفيلم تحدثت عن تفاصيل شخصية غادة وكيف استعدت لها، قائلة: “عندما قرأت النص، أعجبت به جدًا، من تأليف محمد رجاء، والمخرج هاني خليفة هو من عرضه علي، وعندنا قرأته شعرت بالتوحد والتعاطف مع الشخصية، وكان به الكثير من المعاني الفلسفية خلف هذه الحدوتة، وليس مجرد مشاهدي رحلة، هناك الكثير من المعاني خلف هذه الرحلة”.

ربما يعجبك أيضا