4 أندية سعودية تتصارع على ضم عبدالرزاق حمدالله

أحمد خيري

يشهد سوق الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية اهتمامًا كبيرًا بالمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي الاتحاد، وتسعى العديد من الأندية للتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

ووفقًا لمؤشرات قوية، فإن حمدالله على أعتاب مغادرة الاتحاد، وذلك بعد رغبة إدارة النادي في التعاقد مع مهاجم جديد من أوروبا لتدعيم خط الهجوم، بالإضافة لمنح كريم بنزيما الحرية الأكبر في قيادة الهجوم بالموسم المقبل.

4 أندية تتصارع على ضم حمدالله

أشارت صحفية اليوم السعودية، أمس الأربعاء 12 يونيو 2024، إلى أن 4 أندية سعودية وهي الخليج والرائد والشباب والفيحاء قد دخلت في سباق للظفر بخدمات حمدالله، بعد تقديمها عروض رسمية للاعب.

ويأتي هذا الاهتمام الكبير بِحمدالله نظرًا لإمكانياته المميزة وخبرته الطويلة في الملاعب السعودية، حيث يعتبر من أفضل المهاجمين في تاريخ الدوري السعودي.

وفي سياق متصل، تبحث إدارة الاتحاد عن بديل مناسب لِحمدالله في خط الهجوم، وقد وضعت على قائمتها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى الثنائي لوكمان لاعب أتالانتا وسفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي.

وتبقى مسألة رحيل حمدالله وانضمام لاعب جديد إلى الاتحاد مرهونة بالمفاوضات التي ستجرى خلال الفترة القادمة، مع ترقب كبير من قبل جماهير الفريق لمعرفة هوية المهاجم الذي سيقود خط هجوم “العميد” في الموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا