5 نجوم يتحكمون في مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

رونالدو

لا يرغب رونالدو في استكمال مشوراه بقميص الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي 2022/2023 بسبب عدم رضاه عن مشروع النادي.


بات الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أقرب من أي وقت مضى من مغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد موسم واحد فقط من العودة إلى الفريق.

ولا يرغب رونالدو في استكمال مشوراه بقميص الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي 2022/2023 بسبب عدم رضاه عن مشروع النادي، خصوصًا على مستوى الصفقات الجديدة، وعدم مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مستقبل رونالدو

زاد غضب رونالدو عقب خسارة مانشستر يونايتد في الجولتين الأولى والثانية من الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي أمام برايتون وبرينتفورد، وتوترت الأجواء بينه وبين المدير الفني، إريك تين هاج، حسبما أشارت شبكة “ذا أثلتيك” البريطانية.

وأبدى المدرب الهولندي موافقته على رحيل رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن بشرط التعاقد مع مهاجم قوي يستطيع قيادة هجوم الفريق على نحو رئيسي خلال الموسم الحالي.

بدلاء كريستيانو في مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن اهتمام إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، خصوصًا أن اللاعب لا يحظى بمكانة الرجل الأول في باريس، ومن الممكن التعاقد معه ليكون المهاجم الأساسي لليونايتد.

وأشارت تقارير صحفية أخرى عن إمكانية تعاقد إدارة الشياطين الحمر مع المهاجم الانجليزي لفريق ليستر سيتي، جيمي فاردي، والهداف المخضرم ببطولة الدوري، لكن سن اللاعب البالغ 35 عامًا يضعف من حظوظ انضمامه للفريق.

وإضافة إلى إيكاردي وفادري، يوجد لاعبون آخرون مرشحون بقوة لارتداء قميص مانشستر يونايتد لتعويض الرحيل المحتمل لرونالدو، وهم الإسباني ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، وراؤل دي توماس مهاجم إسبانيول، فضلًا عن البرازيلي أنتوني لاعب أياكس امستردام الهولندي.

ربما يعجبك أيضا