6 أندية كبرى تتنافس على ضم هالاند الجديد

أحمد خيري
ليفربول - هالاند الجديد

أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن اللاعب الذي يتألق هذا الموسم في صفوف نادي نوردشيلاند الدنماركي، شجيلديروب، تمكن من تسجيل 5 أهداف خلال 10 مباريات، لعبها مع فريقه هذا الموسم، كما يحظى بمسيرة جيدة مع منتخب النرويج تحت 21 عامًا.


تواصل الأندية الأوروبية بحثها عن المواهب الشابة، خصوصًا في الدوريات الصغيرة المهتمة بتطوير المواهب الكروية وظهور عناصر واعدة، مثل ما حدث مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن وجود منافسة أوروبية شرسة على ضم لاعب نرويجي شاب، تألق في الفترة الماضية على غرار مواطنه هالاند، فترغب عدة أندية، خاصة ليفربول وأرسنال، في التعاقد مع الشاب أندرياس شجيلديروب، صاحب 18 عامًا.

هالاند الجديد يظهر في أوروبا

أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الذي يتألق هذا الموسم في صفوف نادي نوردشيلاند الدنماركي، تمكن من تسجيل 5 أهداف خلال 10 مباريات، لعبها مع فريقه هذا الموسم، كما يحظى بمسيرة جيدة مع منتخب النرويج تحت 21 عامًا.

ويوصف شجيلديروب بأنه الموهبة الجديدة القادمة في أوروبا على غرار مواطنه هالاند المنتقل إلى صفوف مانشستر سيتي، مطلع الموسم الحالي، ويقدم مستويات كبيرة مع فريقه، ذلك أنه يعتلي صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي منذ بدايته.

6 أندية تتنافس على ضم شجيلديروب

يحظى شجيلديروب باهتمام لافت من جانب أندية أوروبية كبرى، ويأتي على رأسها “إشبيلية – إنتر ميلان – يوفنتوس – بروسيا دورتموند”، بالإضافة إلى ليفربول وأرسنال، وتخطط أيضًا إدارة الكرة النرويجية للاعتماد عليه كشريك رئيس لإيرلينج هالاند خلال الفترة المقبلة، لقيادة المنتخب الأول، حسب ما أكدت الصحيفة الإنجليزية.

ومن جانبه فإن نادي نوردشيلاند الدنماركي لن يفرط في خدمات شجيلديروب بسهولة، فيمتلك اللاعب عقدًا ينتهي في صيف 2024، وتبلغ قيمته التسويقية نحو 17.5 مليون جنيه إسترليني، لكن من المتوقع أيضًا أن يرحل في الصيف المقبل، حتى لا يرحل مجانًا الصيف بعد المقبل.

 

ربما يعجبك أيضا