6 قتلى بتحطم طائرة خاصة في لوس أنجلوس

أسماء حمدي
تحطم طائرة

قالت سلطات محلية واتحادية أمريكية، إن 6 أشخاص كانوا على متن طائرة صغيرة، لقوا مقتلهم عندما تحطمت طائرتهم واحترقت في منطقة مفتوحة، قرب مطار على مشارف لوس أنجلوس.

وذكرت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية في بيان، نقلته وكالة أنباء رويترز، اليوم الأحد 9 يوليو 2023، أن الطائرة التي سقطت من طراز “سيسنا سي 550”.

سوء الأحوال الجوية

أوضحت الإدارة أن الطائرة أقلعت من مدينة لاس فيجاس، وتحطمت بالقرب من مطار فرنش فالي في مقاطعة ريفرسايد جنوبي لوس أنجلوس، حوالي الساعة 04:15 صباحًا بالتوقيت المحلي.

وذكر محقق الطيران بمجلس سلامة النقل الوطني، إليوت سيمبسون، أن الركاب والطيار الذين لقوا مقتلهم جميعهم من البالغين، مشيرًا إلى أن الطائرة تحطمت على بعد 150 مترًا تقريبًا من مدرج مطار صغير، بعدما حاولت الهبوط بمساعدة النظام الآلي بسبب أحوال جوية في المنطقة أدت إلى تعذر الرؤية.

احتراق الطائرة

أشار سيمبسون إلى أن الظروف وقتها بدت أنها تفي بمعايير الحد الأدنى للهبوط في المطار، لافتًا إلى أن النيران التهمت الطائرة كلها ما عدا ذيلها، بعد تحطمها.

وأظهر مقطع مصور جوي نقلته وسائل إعلام محلية حطامًا محترقًا على شكل طائرة صغيرة، في جزء من منطقة مفتوحة في شارع مقابل للمطار.

اقرأ أيضًا| فيديو| العثور على 4 أطفال أحياء بعد أسابيع من تحطم طائرة كولومبية

اقرأ أيضًا| عطل يجبر طائرة هندية على تحويل مسارها لروسيا

ربما يعجبك أيضا