7 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري

الأهلي يفتقد 7 لاعبين أمام الزمالك في قمة الدوري

7 غيابات تضرب الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري المصري

يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خدمات 7 لاعبين خلال مواجهة الزمالك بالدوري الممتاز، فيما يستعيد الفريق خدمات 3 من الغائبين عن المواجهة الماضية أمام زد.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل 15 إبريل 2024، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

1 2 2023 15 36 32 GomhuriaOnline 1431675258592 1

موقف مروان عطية من مباراة القمة

يبذل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد جاب الله جهودًا مكثفة لتجهيز مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، للحاق بمواجهة الزمالك.

وأعلن الأهلي أن مروان عطية أدى جلسات علاج طبيعي صباح اليوم ‏على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش استعدادًا لمباراة الزمالك، المقرر لها ‏مساء الاثنين المقبل، وذلك بعد إصابته في مباراة زد بالأمس.

وقد يشارك مروان عطية في مران الأهلي بعد غد الأحد، لكن تبدو فرص مشاركته في القمة ضعيفة للغاية، رغم محاولات تجهيزه.

marw

غيابات الأهلي أمام الزمالك

تأكدت مشاركة الثلاثي علي معلول ومحمد هاني وبيرسي تاو في مباراة القمة أمام الزمالك، بعد غيابهم عن مباراة زد مساء أمس، بينما يغيب محمد الشناوي، إمام عاشور، حسين الشحات، ياسر ابراهيم، ومحمد الضاوي كريستو، وكريم نيدفيد.

ويحتاج محمد الشناوي وديانج وإمام عاشور وحسين الشحات إلى أسبوعين للعودة للتدريبات الجماعية، فيما سيكون ياسر إبراهيم جاهزًا للمشاركة خلال أيام قليلة، بينما سيخضع كريستو لفحص طبي لتحديد موعد عودته، وبدأ كريم نيدفيد المشاركة بصورة تدريجية في التدريبات.

huss

ربما يعجبك أيضا