كلوب يتحدث عما قدمه صلاح أمام ليستر في 35 دقيقة

أحمد خيري

تحدث المدرب الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب، حول عودة الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة في المباريات، بعدما دخل بديلًا أمام فريق ليستر سيتي.


حقق فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الفوز على نظيره ليستر سيتي بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما البرتغالي دييجو جوتا، ليواصل الريدز مطاردة مانشستر سيتي على صدارة البريميرليج.

كلوب يتحدث عن عودة محمد صلاح

شارك محمد صلاح في المباراة بداية من الدقيقة 60 بعدما دخل بديلًا لروبرتو فيرمينو، وسط استقبال تاريخي من جماهير الريدز بالهتاف للملك المصري لمدة 3 دقائق متواصلة. وقدم صلاح أداء جيدًا، وكان قريبًا من التسجيل في عدة مناسبات.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة ليستر سيتي: “صلاح شارك في 35 دقيقة فقط بالمباراة، وعلى الرغم من ذلك قدم أداء رائعًا، هذا فقط لأنه صلاح، وهذا هو الهدف من مشاركته”.

وتابع كلوب: “صلاح شخص مذهل للغاية، كان قريبًا من التسجيل بطريقة عبقرية في فرصته الأولى، لكن لسوء الحظ كان شمايكل في المرمى”.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من خسارة محمد صلاح لنهائي بطولة كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر، لصالح نظيره السنغالي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ربما يعجبك أيضا