استقبال حافل من جماهير ليفربول لمحمد صلاح بعد كأس الأمم (فيديو)

أحمد خيري
محمد صلاح

جماهير نادي ليفربول الإنجليزي نظمت استقبالًا حافلًا لقائد منتخب مصر لكرة القدم ونجم الريدز محمد صلاح


حرصت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي على تنظيم استقبال تاريخي لقائد منتخب مصر لكرة القدم ونجم الريدز محمد صلاح، بعد عودته من منافسات كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر وخسارة اللقب.

وحقق منتخب السنغال البطولة على حساب مصر، بعد مباراة ماراثونية امتدت لـ120 دقيقة مع استمرار التعادل السلبي، ليحسم أسود التيرانجا المباراة بركلات الترجيح، بنتيجة 4-2.

استقبال تاريخي من جماهير ليفربول لمحمد صلاح

وشهد ملعب “الأنفيلد رود” معقل ليفربول حالة من الصخب فور وقوف محمد صلاح لـ”الإحماء” قبل مشاركته مع فريقه أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” فيديو لاستقبال محمد صلاح، وظهرت فيه جماهير الريدز وهي تردد الأغنية الخاصة بمحمد صلاح في أثناء دخوله إلى أرضية الملعب، من أجل الترحيب بعودته مرة أخرى إلى الفريق.

مطاردة مان سيتي من أجل الصدارة

حقق فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الفوز على نظيره ليستر سيتي بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما البرتغالي دييجو جوتا، ليواصل الريدز مطاردة مانشستر سيتي من أجل صدارة البريميرليج.

وأعرب المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، عن سعادته بعودة محمد صلاح للمشاركة في المباريات مجددًا، منوهًا بتألقه وشخصيته القوية. (طالع التفاصيل)

ربما يعجبك أيضا