ضمن خطط دعم رواد الأعمال.. ولي عهد دبي يعتمد تشكيل «مجلس تجار حتا»

أحمد السيد

اعتمد ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تشكيل “مجلس تجار حتّا” الذي يأتي في إطار دعم الخطة الشاملة لتطوير حتّا المنبثقة عن خطة دبي الحضرية 2040، التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، أن توجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تشدد على توفير كل سبل الدعم لرواد الأعمال المواطنين، لا سيما الجيل الشاب من رواد الأعمال المواطنين، بحيث يكون المواطن ليس فقط محور الخطط التنموية التي تشهدها دبي بل المشارك في صياغتها ونجاحها، وفق وكالة الأنباء الإماراتية اليوم الأحد 24 إبريل 2022.

وأشار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد إلى أن مجلس تجار حتا الذي يندرج تحت مظلة “غرفة دبي”، سيكون بمثابة مساحة لدعم التجار المواطنين في منطقة حتا، من خلال تبادل الخبرات والتنسيق المشترك في ما بينهم، من أجل استثمار الفرص الواعدة التي تستحدثها وتتطلبها مسيرة التنمية في إطار الخطة الشاملة لتطوير حتّا التي ستنجز بسواعد وعقول وخبرة أبنائها.

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ثقته بقدرة وإمكانات التجار المواطنين في مختلف مناطق دبي على المساهمة في الخطط التطويرية الشاملة التي ستشهدها إمارة دبي خلال المرحلة المقبلة، وقيادة عجلة التنمية الشاملة، قائلا: “حريصون على توفير البيئة المثالية للشباب ورواد الأعمال.. نستمع منهم ونشاركهم الأفكار التطويرية لدعم منظومة اقتصاد الإمارة للخمسين القادمة.”

ربما يعجبك أيضا