بنزيما يواصل التألق ويحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني

أميرة رضا
بنزيما

قدم النجم الفرنسي أداءً مميزًا رفقة ريال مدريد خلال شهر إبريل الماضي، فقد نجح في تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات خاضها مع الملكي.


توج مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، أمس الجمعة 6 مايو 2022، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر إبريل الماضي، وهو الشهر الذي شهد تتويج الفريق الملكي بلقب الليجا للمرة الـ35 في تاريخه.

عطاء لا يتوقف

نجح بنزيما، الشهر الماضي، في تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات خاضها مع الريال، فقد سجل ثنائية في الفوز على سيلتا فيجو 2-1، إضافة إلى تسجيل هدف الفوز على إشبيلية 3-2، وسجل هدفًا أيضًا في فوزه على إسبانيول برباعية نظيفة، في مباراة التتويج بلقب الدوري.

ويتصدر بنزيما قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 26 هدفًا، ويتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 11 هدفًا مناصفة مع عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة.

ليست الأولى

يعيش اللاعب الفرنسي واحدة من أفضل فترات تألقه رفقة الميريجي، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحصد فيها بنزيما جائزة لاعب الشهر خلال هذا الموسم، بعد تتويجه بها عن شهر سبتمبر الماضي، بينما حصد زميله فينيسيوس جونيور الجائزة في شهر نوفمبر الماضي، وحصدها تيبو كورتوا في شهر فبراير الماضي.

وخارج أسوار الملكي، ذهبت الجائزة هذا الموسم أيضًا، إلى روبن لو نورماند (ريال سوسيداد) في شهر أكتوبر الماضي، وإلى جوانمي (ريال بيتيس) في ديسمبر الماضي، وأنخيل كوريا (أتلتيكو مدريد) في يناير الماضي، وجواو فيليكس (أتلتيكو مدريد) في شهر مارس الماضي.

ربما يعجبك أيضا