لأول مرة.. ريهام حجاج ترد على اتهامها بالوقوف وراء اعتزال توفيق عبد الحميد

أماني ربيع

ردت الفنانة ريهام حجاج لأول مرة على الاتهامات بوقوفها وراء اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد بعد مشاركته في بطولة مسلسلها الأخير “يوتيرن” الذي عرض في رمضان 2022.

ونفت ريهام حجاج مزاعم تسببها في اعتزال الفنان القدير، خلال لقاء مع برنامج “إنسايدر بالعربي”، وقالت إن الفنان توفيق عبد الحميد يمثل لها والد وصديق، مشيرة إلى أنها اختارت عدم الرد لأن جمهورها وزملاءها ردوا بالنيابة عنها ودافعوا عنها، ونفت أيضًا الشائعات حول تدخلها بكل تفاصيل العمل متجاوزة صلاحيتها كممثلة.

وفي منتصف رمضان الماضي، كشف توفيق عبد الحميد عن رغبته في اعتزال الفن بعد الانتهاء من تصوير مشاهده بمسلسل “يوتيرن”، ليشن بعدها رواد السوشيال ميديا هجومًا على ريهام معتبرينها السبب في ذلك، لكن سرعان ما خرج الفنان ليكشف أن اعتزاله جاء لأسباب صحية، ونفى أي علاقة بين ريهام حجاج وقراره، وقال: “علاقتي بريهام حجاج طيبة جدا وهي فعلا بمثابة ابنتي والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام”.

مسلسل “يوتيرن” عرض خلال موسم دراما رمضان 2022، من بطولة: ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد، وأيمن القيسوني وعبير صبري، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ربما يعجبك أيضا