من سيرحل عن ليفربول بين الثلاثي الذهبي؟

أحمد خيري
ليفربول

تستعد إدارة نادي ليفربول للتضحية بأحد أبرز لاعبي الفريق على مستوى الخط الهجومي في الصيف المقبل، من أجل فتح الباب أمام إبرام صفقات جديدة.

وكشف موقع جول العالمي، عن استعاد الريدز للتخلي عن أحد الثلاثي الهجومي المميز “محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو”، خلال الصيف المقبل، لمنح المزيد من الفرص أمام الثنائي الجديد في خط الهجوم لويس دياز وديوجو جوتا.

من سيرحل عن ليفربول؟

وتنتهي عقود صلاح وماني وفيرمنيو في صيف عام 2023، لذا ستبحث إدارة النادي رحيل أحدهم على الأقل في الصيف المقبل، وعدم تجديد تعاقده لفتح الباب أمام ضم عناصر شابة لصفوف الريدز.

ويعد الثلاثي الهجومي، هم الأيقونة الرئيسة في تتويج ليفربول بالبطولات الكبرى في الفترة الماضية، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا والفوز بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وقد يكون فيرمينو المرشح الأبرز للرحيل خصوصًا مع تقدمه في العمر، وانخفاض معدله التهديفي مقارنة بماني وصلاح، فلم يسجل فيرمينو سوى 98 هدفًا خلال مسيرته مع الريدز.

عروض كُبرى لرحيل الثلاثي

ويتواجد ساديو ماني صاحب الـ118 هدفًأ بقميص ليفربول على طاولة خيارات نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد معه في الصيف المقبل، وتوجد أحاديث حول رغبة برشلونة في ضم السنغالي. على الجانب الآخر لم يصل محمد صلاح لاتفاق حاسم مع إدارة الريدز لتجديد تعاقده بسبب مطالبه المادية، لكنه يظل أولوية للريدز في ملف تجديد العقود، بعد تمكن تسجيله 155 هدفًا خلال 5 مواسم حتى الآن.

ويعد البرازيلي فيرمينو هو الحلقة الأضعف في تلك السلسلة، فلم يشارك المهاجم الدولي سوى في 18 مباراة فقط هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وخسر موقعه الأساسي في التشكيل لصالح الثنائي جوتا ودياز.

ربما يعجبك أيضا