أرسنال يستهدف ثنائي مانشستر سيتي من أجل دوري الأبطال

أحمد خيري
أرسنال

تخطط إدارة نادي أرسنال لإبرام صفقات مميزة في الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الفريق، الذي يستعد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2023/2022.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري قبل مباراتين من نهاية منافسات بطولة الدوري، ويعد الأقرب للتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، ويخطط المدير الفني مايكل أرتيتا، لإبرام بعض الصفقات القوية، والقادرة على إعادة “الجانرز” لمكانته أوروبيًا.

صفقات أرسنال النارية

كشفت صحيفة صحيفة إيفنينج ستاندارد البريطانية، عن تخطيط أرسنال لضم ثنائي فريق مانشستر سيتي، جابريل خيسوس، ورحيم سترلينج، بعد توصية مباشرة من أرتيتا، والذي كان يعمل مساعدًا في جهاز جوارديولا في السيتي قبل الانتقال لتدريب الجانرز.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الكبير للاعبين هو أبرز ما يمنع أرسنال من ضمنهم، خاصةً أن ستيرلينج يتقاضى 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، بالإضافة إلى المنافسة القوية من نيوكاسل وبعض فرق الدوري الإسباني حول خيسوس.

تهميش جوارديولا قد يُسهل الصفقة

لا يشارك سترلينج مع السيتي بانتظام مؤخرًا، فضلًا عن تعاقد الفريق مع المهاجم إيرلينج هالاند، لذا سيكون الدولي الإنجليزي على موعد مع الانتقال لنادي جديد في الصيف، ليؤمن مشاركته في المباريات استعدادًا لخوض منافسات المونديال نهاية العام الجاري.

ويعاني خيسوس من الوضع نفسه، وأشار وكيله إلى وجود مفاوضات مع أرسنال لضم المهاجم البرازيلي في الصيف المقبل، فضلًا عن وجود مفاوضات مع أندية أخرى. ومتوقع أن يبدأ الجانرز المفاوضات رسميًا مع السيتي واللاعبين عقب نهاية الموسم، لسرعة حسم التعاقد مع اللاعبين أو أحدهما قبل بداية الموسم الجديد.

ربما يعجبك أيضا