ليفربول يزاحم ريال مدريد على ضم مبابي

أحمد خيري
مبابي - ليفربول

ليفربول يستغل أزمة وكلاء مبابي مع الملكي بشأن حقوق الصور، ويقترب من تقديم أول عرض رسمي لضم الغزال الفرنسي.


دخل نادي ليفربول الإنجليزي سباق التعاقد مع المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، في الأمتار الأخيرة، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من ريال مدريد.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له الانتقال إلى أي نادٍ بداية من يوليو المقبل، وسط محاولات من النادي الباريسي لإقناع اللاعب بالبقاء، رغم التقارير الصحفية التي تشير إلى حسم ريال مدريد للصفقة.

ليفربول يتفاوض مع مبابي

وكشفت صحيفة إندبندنت البريطانية عن أن مسؤولي نادي ليفربول دخلوا خلال الساعات الأخيرة في مفاوضات مع وكيل مبابي، لإقناعه بالتواجد بصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، خصوصًا في ظل رغبة المدير الفني للريدز، يورجن كلوب، في ضمه.

ويسعى الريدز لاستغلال عدم اتفاق ريال مدريد مع وكلاء مبابي بشأن بعض بنود العقد التي تتضمن حقوق الصور الخاصة باللاعب، وتشير تقارير صحفية إلى أن النادي الإسباني اشترط الحصول على 50% من حقوق استغلال صور لاعبيه، لكن وكلاء مبابي يرفضون التنازل عن تلك النسبة.

عرض رسمي قد يحسم الصفقة

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مسؤولي ليفربول على دراية بما يحدث بين ريال مدريد ومبابي، ويستعدون لتقديم عرض رسمي لإقناع كيليان بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، وفي حال الاتفاق مع وكلاء مبابي، فإن النادي سيكون أكثر انفتاحًا أمام فكرة رحيل أحد الثنائى محمد صلاح وساديو ماني.

وفي ذات السياق، أشار كيليان مبابي خلال تصريحاته في حفل الاتحاد الفرنسي لتوزيع جوائز الأفضل في الموسم، إلى أنه سيعلن قراره الحاسم بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل الانضمام لمعسكر المنتخب الفرنسي في شهر يونيو المقبل.

ربما يعجبك أيضا