ميسي يخطط لشراء نادٍ وارتداء قميصه بعد كأس العالم 2022

أحمد خيري
ميسي - إنتر ميامي

يسعى ليونيل ميسي لإنهاء مسيرته الكروية خارج أوروبا، بالإضافة إلى دخوله عالم الاستثمار الرياضي أثناء ممارسته لكرة القدم ولكن عبر بوابة الدوري الأمريكي.


يخطط نجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، لنهاية مشواره الكروي قريبًا، وذكرت تقارير صحفية اتخاذ ليو قرارًا حاسمًا بشأن النادي الذي سيلعب له مستقبلًا.

ويلعب ميسي بصفوف باريس سان جيرمان حاليًّا، في موسمه الأول، ويتبقى في عقده موسم آخر، بعدما قضى 17 عامًا بقميص الفريق الأول للعملاق الإسباني برشلونة، ورغم رغبة جماهير البرسا في عودة أسطورتهم مجددًا، فإن ليو يبحث الآن عن ختام هادئ لمسيرته الكروية.

ليونيل يحسم مستقبله

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن استعداد ميسي للانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، في صيف عام 2023 بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ويريد ليو تحقيق إنجاز كبير مع الفريق الفرنسي، قبل نهاية عقده، خصوصًا بعد الفشل في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والمستوى المتواضع الذي ظهر به الأرجنتيني طوال الموسم الحالي.

ولم يتمكن ميسي من قيادة باريس سان جيرمان، نحو بلوغ مرحلة أفضل من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر الفريق لقب الكأس في فرنسا، لكنه فاز بالدوري المحلي، وعلى صعيد الأهداف سجل ميسي 11 هدفًا فقط هذا الموسم، وهو المعدل الأقل في مسيرته الاحترافية.

ميسي يسعى إلى شراء نادٍ جديد

يطمح ميسي في أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له على صعيد المنافسة الأوروبية، بالإضافة إلى أنه يريد المشاركة في كأس العالم قطر 2022، وهو لاعب في صفوف باريس سان جيرمان، ثم الرحيل مع نهاية الموسم، وأشار مراسل قناة DirecTV Sports الأمريكية، أليكس كاندال، إلى رغبة ليو في الاستحواذ على 35% من حصة نادي إنتر ميامي.

ويعد نادي إنتر ميامي الأمريكي مملوكًا للاعب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، الذي كان قد تحدث في مناسبات سابقة، حول طموح النادي في التعاقد مع ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو. وعلى الجانب الآخر فإن عقد كريستيانو رونالدو ينتهي مع فريقه الحالي، مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، وقد تكون وجهته هو الآخر الدوري الأمريكي، لكنه لم يتخذ قراره الحاسم حتى الآن.

ربما يعجبك أيضا