فيكتوريا بيكهام تضع معايير جديدة للقوام المثالي

رنا الجميعي

في حوار مع مجلة grazia قالت مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام إن النحافة صارت موضة قديمة


كشفت المصممة البريطانية، فيكتوريا بيكهام، عن تغير نظرتها بشأن الجسد المثالي للنساء، مشيرة إلى أن النحافة لم تعد موضة رائجة.

وتحدثت عضو The Spice Girls في حوار مع مجلة grazia، التي تصدرت غلافها لهذا الشهر، عن معايير الجمال وتطورها عبر السنوات الماضية، وكانت بيكهام تدعو دائمًا لنظام غذائي صارم، لكنها لاحظت خلال الآونة الأخيرة أن مزاج السيدات تغير نحو الجسد الممتلئ.

النساء يرغبن في جسد ممتلئ

وقالت بيكهام في حوارها: “معظم النساء الآن لديهن رغبة الحصول على صدر ممتلئ ومؤخرة ممتلئة، ونموذج المرأة العصرية الآن لا بد أن يبدو جسدها ممتلئًا وبه منحنيات”، وأكدت المصممة البريطانية أن تلك الرغبة لا تتنافى مع رغبة النساء على الحصول على صحة جيدة.

وتغير رأي بيكهام لم يكن مفاجئًا، بل جاء نتيجة زيارتها إلى مدينة ميامي الأمريكية في ربيع عام 2021، هربًا من الحجر الصحي الذي لا ينتهي في بريطانيا، وفي تلك الفترة لاحظت وجود الكثير من النساء الممتلئات، وقالت في حوارها: “إنهن يمشين على طول شاطئ ميامي، وهن لا يرتدين الكثير من الملابس، يتباهين بأجسادهن بثقة رائعة، ووجدت سلوكهن وأسلوبهن متحررًا حقًا”.

مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام

الأمر لا يتعلق بحجم معين

رغم ذلك تبدو فيكتوريا بيكهام بجسد نحيف، بحسب المجلة البريطانية، وقالت في تعليقها عن ذلك: “لا يتعلق الأمر بأن تكون في حجم معين، لكن بمعرفة من أنت، وأن تكون سعيدًا بما أنت عليه”، وأشارت بيكهام في حوارها إلى أنها وجدت توازنها الخاص بين الرغبة في الحصول على المتعة، والانضباط في تناول الطعام الصحي والتمارين الرياضية.

وبحسب الحوار، وصلت بيكهام لتلك القناعة بعد سنوات من مقاومتها لذلك التوازن الذي أشارت إليه، وأكملت حديثها قائلة: “من خلال تقدمي في السن وصلت إلى مكان أعرف فيه شكل هذا التوازن”.

فيكتوريا بيكهام تتصدر غلاف مجلة Grazia

أزياء تخدم الاتجاه الجديد

وبجانب ذلك ترغب بيكهام في الحصول على مؤخرة ممتلئة، وللحصول على ذلك تمارس رياضة القرفصاء كل صباح، وغيّرت نظام لياقتها للتركيز على رفع الأوزان الثقيلة 5 أو 6 أيام في الأسبوع، برفقة زوجها لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام.

من مجموعة خريف شتاء 2022 للمصممة فيكتوريا بيكهام

وفي حديثها عن مجموعة الأزياء الجديدة  التي تبدأ من 90 جنيهًا استرلينيًا، وتتراوح مقاساتها من 6 إلى 18، قالت إن ألوان المجمعة اختيرت من درجات ألوان البشرة، وقالت: “كل امرأة تريد مؤخرة جميلة، مستديرة، أليس كذلك؟ لذلك أنت بحاجة إلى قماش ضيق حقًا لإطالة خصرك، وإبراز المؤخرة”، قاصدة المجموعة الجديدة التي عكفت عليها.

عرجت بيكهام في حوارها إلى زواجها من ديفيد ، الذي تمر ذكراه الـ23 الصيف الحالي، واستنكرت مصممة الأزياء البالغة 48  عامًا الأحاديث السابقة بفشل زواجهما، وكشفت عن سر استمرار علاقتهما قائلة: “السر يكمن أننا نكن احترامًا كبيرًا لبعضنا البعض، ديفيد أب وزوج رائع، ويدعم عملي كثيرًا”.

ربما يعجبك أيضا