بقيادة محرز.. 7 لاعبين على أعتاب الرحيل عن مانشستر سيتي

أحمد خيري
مانشستر سيتي

إدارة السيتي تسعى للإطاحة بجزء من الحرس القديم، من أجل إعادة بناء المشروع السماوي تحت قيادة جوارديولا، ومن ثم حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم.


تخطط إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لإجراء ثورة في قائمة الفريق، بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، عبر رحيل مجموعة من اللاعبين، نهاية هذا الموسم لأسباب مختلفة.

وينتهي موسم مانشستر سيتي بمواجهة أستون فيلا في منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، وستحسم المباراة فوز السيتي بلقب الدوري من عدمه، بعدما فشل في التتويج بأي بطولة، خلال الموسم الحالي، بتوديعه دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، على يد ريال مدريد.

ثورة راحلين في مانشستر سيتي

تعاقد مانشستر سيتي مع المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، ليكون قائدًا لهجوم الفريق، بداية من الموسم المقبل، وفي الجانب الآخر سيكون النادي منفتحًا على فكرة رحيل كثير من نجومه هذا الصيف، لضخ دماء جديدة في الفريق، وأصبح الألماني، إلكاي جندوجان، أحدث المنضمين إلى قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن مانشستر سيتي هذا الصيف، بعدما تقلص دوره مع الفريق في الموسم الحالي.

وسينضم اللاعب الألماني إلى قائمة طويلة، تضم الدولي الجزائري، رياض محرز، المرشح للرحيل عن الفريق، 31 عامًا، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية. ورغم كون رياض هداف النادي هذا الموسم في كل البطولات، فإن إدارة مانشستر سيتي لم تتخذ خطوات جادة لتجديد عقده، إضافة إلى وجود توتر في علاقته بالمدير الفني للفريق، لشعوره باستهتار الجزائري في بعض المباريات المهمة.

خطة التعاقدات وقائمة الراحلين

تضم قائمة الراحلين 5 لاعبين آخرين، بجوار جندوجان ومحرز، هم البرازيلي جابريل خيسوس والإنجليزي رحيم سترلينج، وسط اهتمام أرسنال واليونايتد بالثنائي، في حين يرحل القائد فيرناندينيو عن صفوف الفريق، بعد مسيرة طويلة ممتدة منذ عام 2013، ويرحل المدافع ناثان أكي، بعدما فقد فرصة المشاركة أساسيًّا، ويريد البرتغالي بيرناردو سيلفا، الرحيل أيضًا لأسباب عائلية.

وعلى الجانب الآخر، يخطط نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي لفريق برشلونة، فرينكي دي يونج، بالإضافة إلى لاعب مانشستر يونياتد وبول بوجبا، من أجل إعادة تدعيم الفريق بلاعبين أصغر سنًّا في خط الوسط، ويسعى إلى التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق برايتون، مارك كوكوريلا​.

ربما يعجبك أيضا