إصابة والد ميجان ماركل بسكتة دماغية.. والدوقة متهمة بالتسبب في تدهور صحته

أماني ربيع

أصيب والد دوقة ساسكس ميجان ماركل، توماس ماركل، بسكتة دماغية، نقل على أثرها في سيارة إسعاف، إلى المستشفى.

ولا يزال توماس ماركل، في مرحلة التعافي، بعدما دخل مستشفى تشولا فيستا، بولاية كاليفورنيا في حلة خطيرة، بحسب ما أوضحت ابنته سامانثا، التي طلبت توفير الخصوصية للأسرة، مشيرة إلى أنه يحتاج إلى السلام والراحة، حتى يستعيد عافيته مرة أخرى.

ميجان ماركل سبب في تدهور صحة والدها

اتهمت سامانثا ماركل شقيقتها ميجان ماركل دوقة ساسكس، بأنها السبب في تدهور صحة والدها، بسبب علاقتهما المتوترة منذ أصبحت عضوة في العائلة المالكة البريطانية، وقالت سامانثا: “تعذب والدي كثيرًا بسبب تجاهل أختي له في السنوات الماضية، وهذا أمر لا يُغتفر”، بحسب ديلي ميل.

ورفعت سامانثا دعوى قضائية على ميجان، وزعمت أن الأخيرة شهرت بالعائلة عبر مزاعم كاذبة حول طفولتها الصعبة، خلال مقابلة مع الإعلامية أوبرا وينفري، وأوضحت بالصور أن ميجان تلقت تعليمها في مدارس خاصة، وأن والديهما تحملا تكاليف نفقات دراستها لسنوات عديدة.

سبب قطيعة ميجان ووالدها

حدثت القطيعة بين ميجان ماركل ووالدها، بعد أن كشفت تقارير عن اتفاقه مع مصورين أمريكيين، على التقاط صور لها، قبل زفافها الملكي عام 2018، بالإضافة إلى أنه سرَّب رسالة، كانت قد أرسلتها إليه، إلى الإعلام، ما دفع ميجان إلى رفع دعوى قضائية ضد الصحيفة التي نشرتها.

وكشفت دوقة ساسكس عن علاقتها بوالدها، خلال مقابلتها وزوجها الأمير هاري مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، وذلك في العام الماضي 2021، وقالت إنها لن تستطيع أن تغفر “خيانته” لها، ما يشير إلى أن العلاقة بينهما أخذت بعدًا سيئًا، يجافي علاقة ابنة بوالدها.

ربما يعجبك أيضا