الرئيس الإماراتي يستقبل رئيس وزراء إسرائيل في الإمارات

حسام أحمد

استقبل رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم  الخميس 9 يونيو 2022، في قصر الشاطئ، رئيس وزراء إسرائيل نفتالي بينيت.

ورحب بن زايد في بداية اللقاء برئيس الوزراء، الضيف الذي قدم تعازيه ومواساته إليه وإلى شعب دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مشيدًا بدور الفقيد في مد جسور التعاون والتواصل والسلام مع دول العالم.

وهنأ بينيت الشيخ محمد بن زايد على توليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة متمنيًا له التوفيق في قيادتها إلى ما يطمح إليه شعبها من التقدم والتنمية، وعبّر عن تطلع بلاده إلى العمل المشترك مع دولة الإمارات لتوسيع آفاق تعاونهما خلال المرحلة المقبلة، لما فيه الخير لشعبيهما وشعوب المنطقة وازدهارها، وفقًا لوكالة “وام”.

ومن جانبه عبّر الشيخ محمد بن زايد عن شكره للمشاعر الطيبة التي أبداها رئيس وزراء إسرائيل، تجاه دولة الإمارات وشعبها، متمنيًا لبلاده وشعبه الاستقرار والازدهار.

وبحث أيضًا مع بينيت مسارات التعاون الثنائي وفرص تنميته في مختلف الجوانب، خاصة الاستثمارية والاقتصادية والتنموية، بجانب مجالات الأمن الغذائي والصحة، وغيرها من القطاعات الحيوية التي تتأسس عليها التنمية والتطور، بما يحقق تطلعات البلدين نحو المستقبل.

 

ربما يعجبك أيضا