حقيقة انضمام جاريث بيل إلى خيتافي الإسباني.. تفاصيل

أميرة رضا
جاريث بيل

تحدث اللاعب الويلزي بوضوح عن مستقبله بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنصرم.


حسم اللاعب الويلزي، جاريث بيل، التكهنات المتداولة حول وجهته المستقبلية، نافيًا الشائعات التي ربطت اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى نادي خيتافي الإسباني.

واستبعد بيل، بقدر حاسم أمام وسائل الإعلام، أمس الجمعة 10 يونيو 2022، العرض المقدم من رئيس خيتافي، أنخيل توريس، للعام المقبل، قائلًا: “لن أنضم إلى خيتافي. هذا أكيد”.

الحديث عن عرض لخيتافي

وسط الحديث عن رحيل الجناح الويلزي هذا الصيف عن صفوف ريال مدريد، بعد مسيرة طويلة بدأت من 2013، خرج رئيس نادي خيتافي أنخيل توريس، بتصريحات تحدث فيها عن عرض يقرب بيل من اللاعب ضمن صفوف النادي الإسباني.

وقال توريس تحديدًا، إن بيل جرى عرضه عليه من بعض ممثليه، الأمر الذي أثار ضجة، ما دفع وكلاء اللاعب أنفسهم للتحدث عنها، وبالتحديد جوناثان بارنيت، وقد قال الأخير إنه لا توجد أي أمور رسمية بين الطرفين، رغم أن خيتافي بدأ في استغلال الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي ونشر عبر تويتر تغريدة تُلمح إلى قرب وصول بيل إلى معقل الكولوسيوم ألفونسو بيريز.

بيل ينفى الأمر شكلًا وموضوعًا

نفى بيل التكهنات المتداولة، أمام وسائل الإعلام عشية مباراة ويلز أمام بلجيكا في دوري الأمم، مشددًا على أنه سيتخذ قرارًا حول مستقبله بعد العطلة عقب انتهاء مجموعة مباريات المنتخب الدولية.

وأضاف، صاحب الـ32 عامًا: “أتمنى إمكانية الاستمتاع بالعطلة، واتخاذ قرار بعد ذلك حول النادي الذي أريد اللعب فيه والتواجد في أفضل حالة بدنية ممكنة لخوض المونديال”.

وفي سياق آخر، أعرب بيل عن تأييد تعاقد اتحاد بلاده لفترة طويلة مع مدرب المنتخب، بوب بيج، والذي جرى تمديد التعاقد معه، لكن حتى الآن حتى نهاية مونديال قطر. مضيفًا: “أعتقد أنه المدرب الذي يجب أن يبقى لفترة طويلة.. لا أعتقد أن هناك أي شكّ بين اللاعبين والجمهور.. قام بأداء رائع رغم مروره بظروف صعبة”.

مستقبل جاريث بيل

اللاعب الويلزي الذي قضى رفقة الملكي 9 سنوات، نجح خلالها في التتويج بـ16 لقبًا، كشف بعد الحديث عن انتهاء عقده مع الريال بنهاية الشهر الجاري، أنه يمتلك عديد العروض للتوقيع معه في الصيف مجانًا، لكنه لم يفصح عن الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وعن مستقبله مع منتخب بلاده، نفى اللاعب الويلزي، خلال تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية، الشائعات التي تحوم حول رغبته في إعلان اعتزال كرة القدم عقب انتهاء منافسات بطولة كأس العالم 2022، مشددًا على أنه لا يشغله في الوقت الراهن مستقبله أو النادي الذي سيتعاقد معه في الموسم المقبل، لكن مباريات المنتخب هي الأهم في الفترة الحالية.

ربما يعجبك أيضا