ليفربول يقترب من ثالث صفقاته في الميركاتو

أحمد خيري
ليفربول

يرى يورجن كلوب أن رامزي سيفيد الريدز على المدى القريب والبعيد، وأنه بديل مميز للظهير الأيمن، ترنت أليكسندر أرنولد.


يواصل نادي ليفربول الإنجليزي سعيه نحو تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للمنافسة على الألقاب التي سيشارك بها في الموسم الجديد، خاصة بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

بدأ ليفربول الميركاتو الصيفي مبكرًا، بعدما استطاع حسم التعاقد مع اللاعب، فابيو كارفالو، قادمًا من صفوف فولهام الإنجليزي، كذلك نجح الريدز في حسم صفقة قوية بالتعاقد مع المهاجم الأورجوياني لفريق بنفيكا، داروين نونيز، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

صفقة جديدة في ليفربول

بحسب شبكة سكاي سبورتس البريطانية، يستعد ليفربول لإبرام صفقة جديدة، خلال الأيام المقبلة، بالتعاقد مع أحد أبرز اللاعبين الشباب المتألقين في أوروبا، وهو الظهير الأيمن الاسكتلندي، كالفين رامزي، لاعب نادي أبردين الاسكتلندي الذي قدم موسمًا مميزًا مع فريقه في بطولة الدوري خلال الموسم الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أن مسؤولي الليفر دخلوا في مفاوضات تقترب من مرحلة الاتفاق مع رامزي حول شروطه الشخصية قبل الانتقال إلى الريدز في الميركاتو الصيفي الحالي. وعلى صعيد المفاوضات مع نادي أبردين فإن المحادثات مستمرة بين المسؤولين للاتفاق على قيمة الصفقة التي سيحصل عليها النادي للتخلي عن خدمات اللاعب، ومن المتوقع أن يطلب أبردين ما يقرب من 10 ملايين جنيه استرليني.

البديل الأفضل لأرونولد

طبقًا لعدة تقارير صحفية فإن رامزي يعد أحد أبرز اللاعبين الشباب في الوقت الحالي، ويرى المدرب، يورجن كلوب، أنه سيفيد النادي على المدى القريب والبعيد، وأنه بديل مميز للظهير الأيمن، ترنت أليكسندر أرنولد، نظرًا لما يتمتع به المدافع الاسكتلندي من مهارات مميزة على الصعيد الدفاعي والهجومي.

يذكر أن رامزي، البالغ من العمر 18 عامًا، قد لعب مع فريقه في 33 مباراة خلال الموسم الماضي، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد، وصناعة 9 أهداف أخرى.

ربما يعجبك أيضا