روديجر يختار سيراليون ويرفض ألمانيا في ريال مدريد

أحمد خيري
ريال مدريد - روديجر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تعاقده مع المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقدم ريال مدريد لاعبه الجديد أنطونيو روديجر لوسائل الإعلام والجماهير، ليظهر المدافع الألماني في ملعب سانتياجو بيرنابيو، رفقة علم دولة سيراليون الإفريقية، موطن عائلته الأصلي، متخليًا عن علم منتخب ألمانيا الذي يلعب بين صفوفه.

أنطونيو بعلم سيراليون

روديجر المنحدر من أصول إفريقية حرص على الاحتفال بالانتقال إلى ريال مدريد رفقة علم سيراليون التي تنتمي إليها أسرة، رغم أنه مولود في العاصمة الألمانية برلين قبل 29 عامًا، واختياره تمثيل منتخب ألمانيا بدلًا من سيراليون.

ومثل أنطونيو الماكينات الألمانية، بداية من منتخبات الشباب وحتى المنتخب الأول في الفترة الحالية، ولكنه دائمًا ما يحرص على إظهار الدعم والمساندة لوطنه الأم، وشجع سيراليون في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية في الكاميرون.

روديجر يدعم موطنه بكل الطرق

روديجر سافر إلى سيراليون خلال شهر يناير الماضي وحظي باستقبال جماهيري كبير والتقط عديد الصور مع الأطفال، ودشن مركزًا خيريًا للتعليم في سيراليون، بالإضافة إلى عديد الأعمال الخيرية الأخرى. وحرص اللاعب في عديد المناسبات على إظهار انتمائه إلى موطن عائلته الأساس.

روديجر المولود عام 1993 لعب لنادي شتوتجارت الألماني ثم روما الإيطالي قبل الانتقال إلى تشيلسي، وتوج مع النادي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والدوري الأوروبي وكذلك كأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة.

ربما يعجبك أيضا