صفقة بـ300 مليون دولار.. ديزني تغازل جوني ديب للإبحار مجددًا مع القراصنة

أماني ربيع

عرضت شركة ديزني 300 مليون دولار على جوني ديب لإتمام صفقة عودته إلى سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” في دور القبطان جاك سبارو.

أقصت ديزني النجم الأمريكي عام 2018 بنحو غير رسمي بعد نشر زوجته السابقة أمبر هيرد مقالًا، في صحيفة واشنطن بوست، تحدثت فيه عن تعرضها للعنف الزوجي، وبعد انتصاره في قضية التشهير تسعى الشركة حاليًّا إلى استرضائه.

هل يعود جوني ديب إلى قراصنة الكاريبي؟

تحاول ديزني التواصل مع النجم لمعرفة ما إذا كان مهتمًّا بالعودة إلى دوره الشهير في أفلام “قراصنة الكاريبي”، وبحسب ديلي ميل لم يصدر تأكيد رسمي لهذه الأخبار من شركة ديزني أو جوني ديب.

صفقة العودة المزعومة إلى ديزني تتضمن، بحسب ما صرح مصدر لموقع نيويورك بوست، عودة جوني ديب لدور جاك سبارو في الجزء السادس من السلسلة الشهيرة، وكذلك أداء الدور في مسلسل عن حياة القبطان غريب الأطوار يعرض على ديزني بلس.

جوني ديب يتهم ديزني بالتخلي عنه

في تصريحات، لمجلة بيبول في يونيو 2022، قال مسؤول من شركة ديزني، إن صدور الحكم لصالح جوني ديب يعني أنه سيعود إلى الإبحار على سفينة القراصنة بشخصيته جاك سباروا المحبوبة التي أصبحت جزءًا متأصلًا من ثقافة ديزني.

اتهم جوني ديب، خلال استجواب جوني ديب في قضية التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، شركة ديزني بالتخلي عنه بعد مقال هيرد في واشنطن بوست، مؤكدًا أنه لن يعود إلى سلسلة “قراصنة الكاريبي” مهمًّا عرضت عليه ديزني من أموال.

ربما يعجبك أيضا