تفاصيل مفاوضات برشلونة لضم ماجواير من اليونايتد

أحمد خيري
برشلونة

إدارة النادي الكتالوني كانت تخطّط لإقناع مسؤولي اليونايتد بالتفاوض على انتقال مدافع هاري ماجواير إلى قلعة الكامب نو خلال الميركاتو الصيفي الحالي


حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفه من الرحيل المحتمل لمدافعه هاري ماجواير إلى صفوف نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية مفاوضات مستمرة بين إدارة الناديين في ما يتعلق برغبة اليونايتد في التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي، فرينكي دي يونج، من البرسا الذي طلب الحصول على مبلغ مالي ضخم، إضافة لأحد لاعبي الفريق الإنجليزي.

صدمة جديدة لبرشلونة

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن تخطيط إدارة النادي الكتالوني لإقناع مسؤولي اليونايتد بالتفاوض على انتقال مدافع هاري ماجواير إلى قلعة الكامب نو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن هذا الطلب قوبل برفض قاطع.

وجاء قرار إدارة مانشستر يونايتد برفض طلب برشلونة من أجل الحفاظ على المدافع الإنجليزي الذي تبلغ قيمته السوقية 80 مليون جنيه استرليني، ويرغب مدرب الفريق الجديد، إيريك تين هاج، في الإبقاء على ماجواير للحفاظ على القوام الأساسي للفريق في الفترة المقبلة.

رفض اليونايتد وأزمة البرسا

السبب الجوهري لرفض رفض اليونايتد عرض برشلونة وفكرة الصفقة التبادلية كان فرق القيمة السوقية بين اللاعبين، خصوصًا أن القيمة السوقية لفرينكي دي يونج تقدر بنحو 70 مليون جنيه استرليني.

وعلى الجانب الآخر، يواجه مدرب برشلونة، تشافي هيرناديز، أزمة في خط دفاع البرسا، خصوصًا مع ارتفاع معدل أعمار اللاعبين وعلى رأسهم جيرارد بيكيه، إضافة إلى كثرة إصابات رونالد أراوخو ولينجليه و أوسكار مينغويزا.

ربما يعجبك أيضا