هل تسبب محمد صلاح في رحيل ماني؟ وكيل ساديو يُجيب

أحمد خيري
محمد صلاح - ماني

لعبا سويًّا بقميص ليفربول، لمدة 5 مواسم متتالية، شهدت تألقهما مع الريدز وحصدا الكثير من الألقاب.


ازدادت حدة الاتهامات ضد الدولي المصري، محمد صلاح، بالتسبب بنحو غير مباشر برحيل زميله السنغالي، ساديو ماني، عن صفوف ليفربول في الميركاتو الحالي، والانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني.

وينتهي عقد ماني مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ولم تنجح محاولات إدارة الريدز في تجديد التعاقد مع المهاجم السنغالي، بسبب رغبته في الحصول على راتب أسبوعي كبير، وهو ما يتعارض مع سياسة النادي المالية.

هل تسبب محمد صلاح في رحيل ماني؟

من جانب آخر، استغلت إدارة بايرن ميونخ توتر العلاقات بين إدارة ليفربول وساديو ماني لإقناع اللاعب السنغالي بالانتقال إلى الفريق البافاري والمنافسة في الدوري الألماني، وبالفعل نجحت المفاوضات، بالإضافة إلى الموافقة على جزء كبير من مطالبه المالية.

تعرض صلاح بعد رحيل ماني إلى بايرن ميونخ لانتقادات شديدة بسبب ما قيل إنه السبب في رحيل ماني عن ليفربول إثر توتر العلاقات بين اللاعبين، لكن وكيل ساديو ماني رفض هذه الشائعات خلال التصريحات التي أدلى بها لقناة Tv5 Monde afrique.

تصريحات سيسيه توضح الحقيقة

أشار وكيل أعمال ماني خلال تصريحاته، إلى أن العلاقة بين اللاعبين كانت على ما يرام، رغم أنه بين حين وآخر كانت بعض تصرفات أحدهما خلال المباريات تثير غضب الطرف الآخر، مؤكدًا على أنه لا توجد غيوم حول علاقة صلاح وماني، فقد تمتع الثنائي بأجواء جيدة فيما بينهما داخل صفوف ليفربول، وكانا يتنافسان لمصلحة وفوز الفريق في النهاية.

يذكر أن صلاح وماني قد لعبا سويًّا بقميص ليفربول لمدة 5 مواسم متتالية، شهدت تألقهما مع الريدز وحصدا الكثير من الألقاب، وفي المقابل كانت هناك منافسة شرسة بينهما على لقب هداف الدوري وكذلك الأفضل في إفريقيا وكأس الأمم الإفريقية والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

ربما يعجبك أيضا