مكافأة كبرى تنتظر بنزيما من ريال مدريد حال تتويجه بالكرة الذهبية

أحمد خيري
كريم بنزيما

بنزيما صاحب الـ34 عامًا سجّل 44 هدفًا في مختلف البطولات مع ريال مدريد خلال 46 مباراة، إضافة إلى 6 أهداف خلال 10 مباريات مع منتخب فرنسا.


ينتظر الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، هدية جديدة من ناديه ريال مدريد الإسباني، حال تمكن من حصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وقدم بنزيما موسمًا مميزًا مع الريال خلال العام المنقضي، وقاد الفريق الملكي إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخ النادي، وكذلك العودة لمنصات التتويج في بطولة الدوري الإسباني مرة أخرى.

مكافأة كبرى تنتظر بنزيما

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن خطة ريال مدريد لتجديد عقد كريم بنزيما خلال الفترة المقبلة، في إشارة إلى أن فوز مهاجم منتخب فرنسا بالكرة الذهبية هذا العام، يسهم كثيرًا في مد عقد اللاعب مع الملكي، وبراتب أسبوعي ضخم.

ويعد كريم بنزيما اللاعب الأوفر حظًا في الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، وسط منافسة قوية من جانب عدة لاعبين، مثل محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، وساديو ماني المنتقل حديثًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البايرن الحالي.

أرقام كريم مع ريال مدريد

من المتوقع تمديد عقد بنزيما لعام إضافي تلقائيًّا، إذا ما نجح في الفوز بالكرة الذهبية، إضافة إلى مبلغ مالي كبير، وحدث مع زميله لوكا مودريتش الذي فاز بالجائزة عام 2018، وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الملكي تبحث في الوقت الراهن ضم عناصر قوية والتجديد للأعمدة الفريق الرئيسة.

وتمكن بنزيما الذي يبلغ 34 عامًا من تسجيل 44 هدفًا في مختلف البطولات مع ريال مدريد خلال 46 مباراة، إضافة إلى 6 أهداف خلال 10 مباريات مع منتخب فرنسا، ليحصد لقب هداف الدوري الإسباني وكذلك هداف بطولة دوري أبطال أوروبا.

ربما يعجبك أيضا