رونالدو يتحكم في مصير «ميركاتو» يوفنتوس.. تفاصيل

أحمد خيري
رونالدو

رونالدو يرغب في فسخ تعاقده خلال الأيام المقبلة مع مانشستر يونايتد حتى يتمكن من الانضمام إلى أي ناد خلال الميركاتو الحالي في صفقة انتقال حر.


لا يزال الغموض يسيطر على مستقبل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إثر رغبة اللاعب في الرحيل عن فريقه مانشستر يونايتد، بحثًا عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وعاد رونالدو إلى صفوف اليونايتد مطلع الموسم الماضي، بعد 9 سنوات قضاها بقميص ريال مدريد الإسباني، و3 سنوات بين صفوف يوفنتوس الإيطالي، وعقب موسم واحد في الأولدترافورد، يبدي رونالدو رغبة حثيثة في تمثيل نادٍ جديد، بحثًا عن طموح آخر في رحلته الكروية.

رونالدو يؤثر في ميركاتو يوفنتوس

قالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إن قرار رونالدو في ما يتعلق بمستقبله وناديه الجديد في الميركاتو الصيفي الحالي يؤثر بقدر كبير في موسم الانتقالات الصيفية لناديه السابق، يوفنتوس. وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة اليوفي في التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، متوقفة على انتقال رونالدو إلى صفوف الأتلتي، الصيف الحالي.

وذلك من أجل موافقة إدارة الروخيبلانكوس على رحيل المهاجم الإسباني. ومن المرجح أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تنتظر التعاقد مع مهاجم قوي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حتى توافق على رحيل موراتا المطلوب بشدة في يوفنتوس.

مصير كريستيانو وموقف أتلتيكو

يعد نادي أتلتيكو مدريد من أبرز الأندية المرشحة لانتداب كريستيانو، خلال الميركاتو الحالي، على الرغم من تصريحات مسؤولي النادي بشأن استحالة إنهاء الصفقة، والرفض الجماهيري الكبير لقدوم البرتغالي. ويأتي رفض جماهير أتلتيكو مدريد التعاقد مع الدون بسبب تمثيله للغريم التقليدي نادي ريال مدريد، طوال 9 سنوات ماضية.

وقد أصبح رونالدو، خلال تلك الفترة، هو الهداف التاريخي للملكي برصيد 450 هدفًا. وذكرت تقارير صحفية، في وقت سابق، أن رونالدو يرغب في فسخ تعاقده خلال الأيام المقبلة مع مانشستر يونايتد، حتى يتمكن من الانضمام إلى أي ناد، خلال الميركاتو الحالي في صفقة انتقال حر.

ربما يعجبك أيضا