منها باريس سان جيرمان.. 3 أندية تتنافس على ضم نجم منتخب الجزائر

أحمد خيري
باريس سان جيرمان - بن سبعيني

يشعل نجم منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، رامي بن سبعيني، الميركاتو الصيفي الحالي، بين عدد من أندية أوروبا، للظفر بخدمات وإمكانات اللاعب المتألق مؤخرًا.

ويعد رامي بن سبعيني، أحد اللاعبين المتألقين في الفترة الأخيرة، وهو مرشح بقوة للانضمام إلى أقوى أندية أوروبا في الميركاتو الصيفي، ويشغل مركز الظهير الأيسر في فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وينتهي عقد الدولي الجزائري في صيف العام المقبل 2023.

باريس سان جيرمان يريد ضم رامي بن سبعيني

يعد نادي باريس سان جيرمان أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع الدولي الجزائري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى في صفوف الفريق، خاصة أن الفريق الفرنسي يبحث عن تدعيم هذا المركز من أجل حصد دوري أبطال أوروبا.

وكشف موقع “بي إس جي توك” عن وجود منافس قوي للفريق الباريسي في سوق الانتقالات، يسعى من أجل التعاقد مع البالغ من العمر 27 عامًا، فالعملاق الايطالي نادي ميلان يرغب في حسم صفقة انتقال اللاعب إلى صفوفه، استعدادًا للموسم الجديد، ويرغب كذلك نادي بروسيا دورتموند الألماني في ضمه هو الآخر.

تألق أوروبي للدولي الجزائري

بن سبعيني واحد من اللاعبين أصحاب الخبرات الأوروبية، وذلك يعود إلى وجوده في عدة أندية أوروبية منذ صغر سنه، فقد سبق له اللعب مع فريق ليرس البلجيكي، وفريقي رين ومونبلييه في فرنسا، بالإضافة إلى اللعب مع فريقه الحالي مونشنجلادباخ الألماني.

وقد خاض صاحب القيمة التسويقية البالغة 17 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت”، 82 مباراة مع فريق مونشنجلادباخ في البطولات المختلفة، تمكن خلالها من صناعة وتسجيل 25 هدفًا.

ربما يعجبك أيضا