موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

أحمد خيري
ليفربول- الدوري الإنجليزي

تترقب جماهير الكرة الأوروبية العديد من المواعيد المميزة خلال شهر أغسطس الحالي الذي دائمًا ما يشهد انطلاق منافسات الدوريات الأوروبية الكبرى.

وتنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة المقبلة 5 أغسطس 2022، وتقام المباراة الأولى بين نادي أرسنال وجاره بالعاصمة لندن كريستال بالاس، وتتوالى بعد ذلك المباريات والجولات في منافسات البطولة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

تستكمل باقي مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي يومي السبت والأحد، وييستضيف ملعب “كرفان كوتيج” مباراة ليفربول أمام نظيره فولهام صاحب الأرض، في الساعة 1.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويتلقي تشيلسي مع إيفرتون في السادسة والنصف مساءً، ويحل حامل اللقب مانشستر سيتي ضيفًا على وست هام يونايتد يوم الأحد في الخامسة والنصف مساءً.

بداية الدوريات الأوروبية الكبرى

تنطلق منافسات بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى أيضًا يوم الجمعة المقبلة، ويلتقي ليون وأجاكسيو في افتتاحية الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد، في حين يخوض باريس سان جيرمان مباراته الأولى أمام كليرمونت فوت يوم السبت.

ويلتقي أيضًا آينتراخت فرانكفورت مع بايرن ميونخ في المباراة الأولى ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا)، ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة قوية ومثيرة، في حين يقص نادي ميلان حامل اللقب شريط مباريات بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الجديد بمواجهة قوية مع أودينيزي يوم 13 أغسطس، وفي التوقيت ذاته يلتقي أتلانتا مع سامبدوريا في افتتاحية الجولة الأولى من السيريا أ.

السوبر الإسباني وبداية الليجا

أما منافسات بطولة الدوري الإسباني، فتنطلق يوم 12 أغسطس بمواجهة أوساسونا مع إشبيلية، في حين يلتقي برشلونة مع رايو فاليكانو يوم 13 أغسطس، ثم يلتقي ريال مدريد مع ألميريا يوم 14 من الشهر نفسه، في الجولة الأولى من منافسات الليجا.

ويخوض نادي ريال مدريد الإسباني بطولة كأس السوبر الأوروبي بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا، أمام نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس.

ربما يعجبك أيضا