فيلم الجوكر يعود بجزء ثان والشركة المنتجة تعلن موعد العرض

ياسمين سعد
فيلم الجوكر

أعلنت شركة وارنر بروس عن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم الجوكر في السينمات، فما هو موعد عرضه، وهل سيعود بنفس أبطال الجزء الأول؟.


أعلن المتحدث الرسمي باسم شركة وارنر بروس منتجة فيلم الجوكر، أن الجزء الثاني سيكون جاهزًا للعرض بالسينمات في 4 أكتوبر عام 2024.

سيعود خواكين فينيكس لتجسيد شخصية الجوكر عدو بات مان اللدود، وهي الشخصية التي حصل عن تجسيدها على جائزة الأوسكار عام 2019.

استثمار للنجاح

وفقًا لموقع مجلة “فارايتي’، فإن الجزء الجديد من الفيلم سيكون موسيقيًا، ولذلك من المتوقع أن تجسد دور هارلي كوين حبيبة الجوكر، المغنية ليدي جاجا.

أشارت فارايتي إلى أنه كان من المفترض أن يكون فيلم الجوكر الموسيقي فيلمًا مستقلًا عن الجزء الأول، ولكن النجاح الساحق للفيلم، جعل خطط الشركة المنتجة تتغير، وتستثمر النجاح في جزء ثاني للسلسلة الشهيرة.

تشتيت الانتباه

سيحصل خواكين مقابل تجسيد دور الجوكر على 20 مليون دولار، ومن المتوقع أن تكون ميزانية الفيلم ضخمة، هذا بالرغم من الخسارة التي تعرضت لها شركة وارنر بروس أمس الأربعاء بعد إلغاءها لعرض فيلم بات جيرل، الذي أوضحت التقارير أنه سيء جدًا.

وذكرت وسائل الإعلام الأمريكية أنه ربما أعلنت الشركة عن بدء العمل على الجزء الجديد من فيلم الجوكر لتشتيت الانتباه عن فشل فيلم بات جيرل، الذي كان خبر إلغاء عرضه بالسينمات بمثابة صدمة للجمهور من محبي سلسلة أفلام بات مان حول العالم.

ربما يعجبك أيضا