نجم يوفنتوس على رادار تشيلسي

أحمد خيري

يوفنتوس قد يستمع لعروض رحيل فلاهوفيتش من الفرق المهتمة بخدماته، من أجل حل الأزمة المالية للنادي.


يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي العمل على تدعيم صفوف الفريق بجميع المراكز، على أمل انتشال الفريق من مراكز وسط الجدول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت تقارير صحفية عن مراقبة إدارة تشيلسي لوضع المهاجم الصربي لفريق يوفنتوس، فلاهوفيتش، الذي أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف ناديه في الفترة المقبلة، من أجل حل الأزمة المالية، التي تواجه النادي الإيطالي.

تشيلسي يستغل أزمة يوفنتوس المالية

أشارت صحيفة كالتشيو ميركاتو، في تقرير ، نقلًا عن الصحفي المتخصص في الانتقالات، بن جاكوبس، أن تشيلسي يستهدف التعاقد مع مهاجم يوفنتوس، بعد طلب مباشر من مدرب البلوز، جراهام بوتر، لتدعيم صفوف الفريق على صعيد مركز المهاجم الصريح، الذي يحتاج لتدعيم قوي في الموسم الحالي.

وطبقًا للصحفية، فإن نادي وفنتوس قد يستمع لعروض رحيل فلاهوفيتش من الفرق المهتمة بخدماته، من أجل حل الأزمة المالية للنادي، وسط تراجع مستوى اللاعب، الذي انضم لصفوف فريق السيدة العجوز قبل عام واحد فقط، قادمًا من جاره فيورنتينا.

ولا يعد تشيلسي الفريق الوحيد، الذي يرغب في الحصول على خدمات فلاهوفيتش، فيوجد أندية عديدة مهتمة بخدمات اللاعب، من بينها مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبايرن ميونح الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ربما يعجبك أيضا