مبابي يغيب عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حسام الدين صالح
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان

مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان في فترة مهمة من الموسم، ولن يلحق بمباراة بايرن ميونخ الألماني الأولى.


أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الخميس 2 فبراير 2023، غياب مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي 3 أسابيع، بعد إصابته في الدوري المحلي.

وشارك مبابي أمام مونبلييه في الجولة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ولكنه قدم أداء متواضعًا في المباراة وأضاع ركلة جزاء، قبل أن يخرج مصابًا في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، ويثير القلق داخل أروقة الفريق.

الكشف عن إصابة مبابي

خضع مهاجم سان جيرمان لفحوصات طبية على الفخذ الأيسر موضع الإصابة، اليوم الخميس، ليتأكد تعرضه لتمزق عضلي، وغيابه عن الملاعب لفترة تتجاوز 21 يومًا، وهو ما يبعده عن عدد من المباريات المهمة للفريق.

وأوضح نادي العاصمة الفرنسية في بيان رسمي أنه “بعد خضوع كيليان مبابي لفحوصات، تبين تعرضه لإصابة في  الفخذ الأيسر، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع”.

سان جيرمان يفتقد مبابي أمام البايرن

سيغيب المهاجم الفرنسي عن الملاعب في فترة مهمة للفريق، يواجه خلالها بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير المقبل، ومارسيليا في كأس فرنسا، وتولوز وموناكو في الدوري.

ومن المتوقع أن يعود النجم الفرنسي الشاب قبل واحدة من مباراتي ليل وأوليمبك مارسيليا في الدوري الفرنسي يومي 19 و26 فبراير الجاري، حسب مدى تحسن حالته واستجابته للعلاج، مع رغبة إدارة الفريق في تعافيه بأفضل ما يمكن، في ظل اقتراب الفترات الحاسمة بالموسم.

ربما يعجبك أيضا