ريهام عبدالغفور في دور جديد بمسلسل الأصلي والشركة المنتجة تعلن موعد العرض

علي محمد
موعد أولى حلقات مسلسل الأصلي لـ "ريهام عبد الغفور" 2023

أعلن رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الكاتب يسري الفخراني، موعد انطلاق مسلسل الأصلي بطولة الفنانة المصرية، ريهام عبدالغفور.

وجاء الإعلان، أمس السبت 4 فبراير 2023، ومسلسل الأصلي من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتعاون مع شركة أروما، المملوكة للمنتج المصري، تامر مرتضى.

مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي لريهام عبدالغفور 2023

قصة مسلسل الأصلي

تؤدي ريهام عبدالغفور دور “فاطمة” في مسلسل الأصلي، التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها، ولكنها تدخل في صراعات مع أسرتها، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

والمسلسل من بطولة النجمة المصرية، ريهام عبدالغفور، ويشاركها البطولة الفنان، حمزة العيلي، وولاء الشريف، وإسلام جمال، ومن تأليف الكاتب، أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

موعد حلقات مسلسل الأصلي

تنطلق أولى حلقات مسلسل الأصلي، الذي يعرض في 30 حلقة، يوم السبت 11 فبراير الحالي، على قناة DMC، وسيعرض العمل يوميًّا من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعرض الآن لريهام عبدالغفور مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تصدر حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بأحداثه التي اتسمت بالجرأة وخرجت عن المألوف، ويشاركها البطولة فيه كل من الفنان المصري، كريم فهمي، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم.

ربما يعجبك أيضا