نجم ليفربول على رادار يوفنتوس في الصيف المقبل

أحمد خيري
ليفربول

حسم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مستقبله مع ناديه ليفربول، وقرر الرحيل عن الفريق في ختام الموسم الجاري، وعدم التوقيع على عقد جديد يضمن بقائه مع النادي الإنجليزي لسنوات قادمة، مثلما حدث مع محمد صلاح.

وبات رحيل فيرمينو عن ليفربول مؤكدًا في ختام الموسم الجاري، بعد مسيرة مميزة استمرت لنحو 8 سنوات، سجل خلالها المهاجم البرازيلي 109 أهداف، وصنع 78 هدفًا خلال مشاركته مع الفريق في البطولات كافة.

فيرمينو قريب من الدوري الإيطالي

وكشف موقع توتو ميركاتو الإيطالي عن تفكير عدة أندية أوروبية كبرى في إمكانية التعاقد مع المهاجم البرازيلي في الصيف المقبل، خصوصًا وأن الصفقة ستكون مجانية دون دفع أي أموال لصالح ليفربول، ويتزعم يوفنتوس الإيطالي سباق المنافسة للتعاقد مع الدولي البرازيلي، خاصة مع احتمالية رحيل المهاجم الرئيس للفريق، فلاهوفيتش، بنهاية الموسم الجاري.

وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس يراقب موقف فيرمينو مع ليفربول في الوقت الحالي، وسط الحديث عن رحيله مجانًا في ختام الموسم الجاري، وتفكر إدارة السيدة العجوز في التعاقد مع المهاجم البرازيلي نظرًا لخبرته الكبيرة في البطولات الأوروبية المحلية والقارية، والفائدة الفنية الكبيرة التي قد يضيفها فيرمينو لتشكيل المدرب أليجري في المواسم المقبلة.

ربما يعجبك أيضا