على رأسها ليفربول.. 4 أندية كبرى تتصارع على ضم نجم منتخب البرتغال

أحمد خيري
ليفربول - يورجن كلوب

أثار تألق لاعب الوسط البرتغالي لفريق فولهام، جواو بالينيا، اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب بالينيا بصفوف نادي فولهام منذ بداية الموسم الجاري قادمًا من صفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة كلفت النادي الإنجليزي نحو 20 مليون يورو، وسرعان ما أثبت اللاعب كفاءته وجدارته باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

نجم فولهام على رادار كبار الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن وجود صراع قوي بين أندية تشيلسي ونيوكاسل وليفربول وأرسنال، في سباق للحصول على خدمات جواو بالينيا في الصيف المقبل، خصوصًا في ظل حاجة الرباعي إلى لاعب وسط قوي بمواصفات الدولي البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ المتوقع أن تطلبه إدارة فولهام من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات جواو بالينيا، سيتخطى 40 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى امتيازات ومكافآت حال حصده للبطولات أو الجوائز الفردية مع ناديه المستقبلي.

وشارك بالينيا في 28 مباراة خلال الموسم الجاري مع فولهام، واستطاع خلالها تسجيل 4 أهداف، ليقودهم إلى المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 38 نقطة، وشارك مع المنتخب البرتغالي في 18 مباراة واستطاع تسجيل هدفين.

ربما يعجبك أيضا