بنك ناصر الاجتماعي المصري يرفع العائد على الشهادات الادخارية

ولاء عدلان

قرر بنك ناصر الاجتماعي المصري رفع العائد علي الشهادات الادخارية ذات أجل 3 سنوات إلي 19% سنويًّا و17.75% يصرف ربع سنوي و17.5% يصرف شهريًّا.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي نيفين القباج، في بيان للوزارة اليوم السبت 18 مارس 2023، إن هذا القرار يأتي انطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي وتماشيًّا مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها.

وأوضحت أن بنك ناصر يسعى دائما لأن يصبح بنك الادخار الأول في مصر، ويستهدف الوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية وطرح نماذج جاذبة للادخار لكافة فئات المجتمع.

وأشارت إلى أن البنك قرر طرح شهادات ذات أجل 3 سنوات بعائد تراكمي 22% تصرف عند تاريخ الاستحقاق، بالإضافة إلى طرح شهادة سنة ونصف تصرف عند تاريخ الاستحقاق بعائد 20%.

وأضافت القباج أن البنك قرر رفع العائد علي  شهادة رد الجميل لكبار السن فوق سن 60 عامًا ذات آجال 3 سنوات ليصبح 19.25% و17.75% شهريًّا وتبدأ قيمة الشهادات من 1000 جنيه (ما يعادل 32.8 دولار) ومضاعفتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

ربما يعجبك أيضا